منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-2008, 01:08 PM   #[16]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
انتو يا جماعة الخير بسم الله !!.. بسملة دي عايشة وين ؟؟؟

و كانت عايشة وين ؟؟؟

قلنا حنكوشة قالت لا .. بتركب الحافلات ..
قلنا .. دايرة احتكاك بالمجتمع .. قالت لا .. زملانها كعبين

يا بتى والله شليل متميز .. بس الزيو كتار

كدى وسعي الرؤيا ..
سلامات يا عمنا
مالو عيارك تقيل شوية على البنية و هدى اللعب

حلوة شديد و سعى الرؤيا كمان



التوقيع: [mark=#050000]
يا خالدا تحت الثرى
[/mark]
منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2008, 01:12 PM   #[17]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال مشاهدة المشاركة

مالو عيارك تقيل شوية على البنية

والله يا منال ( ما عارف بدلعوك كيف ؟)
و ما طالباني حليفة
ريدة ساكت لوجه الله ..

البنية يرجا منها ..لكنها - زى كتيرات -
قافلات على المواصفات ..

افتحن البيبان والطاقة تشوفن رجال سمحين .. بالحيل
مش زى انا و نحن و تُلنا ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2008, 01:17 PM   #[18]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
بى دبدوب و وورقة ..؟؟؟
فتحي كان أشطر
كيس 10 كيلو صعوط ما نقلوا لمرحلة (NUTRAL


ما يغشوني ويقولوا لي فاكهة المنتدي يغيروها لي حمامة المنتدي..بس عليك الله يامعتصم ما تفهمها بالمرادف الكعب داك .خسيمك الله والرصول(تكتب كما تنطق)


الأخ فتحي .. بالشين ..
أول حاجة أى لقب فكهاني من اختساسي انا ..

تانيا حمامة دى كتيرة شوية .. .. حمامة دى سِنّة ناعمة ..

و صقر المنتدى يادب الجماعة ما فهموها غلط ..

خلينا نشوف ليك حاجة من المشلعيب ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2008, 01:28 PM   #[19]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
زى كتيرات -
قافلات على المواصفات
افتحن البيبان والطاقة تشوفن رجال سمحين .. بالحيل
مش زى انا و نحن و تُلنا ..
جيتنى فى الصميم و الله جد بس افتح لينا بوست تانى بالعنوان التختارو و ح تشوف بكى البنوت و النواح و العزاء نخلى ليكم و البيبان مفتوحة و الرجال السمحين ديل سماحة شكل ساكت عشان ما نطفى البوست المفتوح للحب ده من شليل الحبيب نمشى نفضفض بره بره



التوقيع: [mark=#050000]
يا خالدا تحت الثرى
[/mark]
منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2008, 02:26 PM   #[20]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

هنيئا لكم ابا سعيد
و ربنا يجمع الشمل..
و ابقوا طيبين و عوافي..



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2008, 04:28 PM   #[21]
نوفل عبد الرحيم
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

مرحي لنا بك ومرحب بها بيننا
صادق الموده



نوفل عبد الرحيم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2008, 07:20 AM   #[22]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=justify]هنأكم الله أنت وحبيبتك وأسعدكم بسعيد وأهلاً وسهلاً بكم جميعاً على متن منتدياتنا ورواكيبنا وأوضنا وقلوبنا الواسعة والفسيحة [/align]
لك التحيه على طيب كلماتك
عميق تحياتي.



التوقيع:

There r 3 types of ppl in this world
those who makes things happen, those who watch things happen,
and those who wonder wt happened
الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2008, 07:23 AM   #[23]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سهى مشاهدة المشاركة
شليل وحبيبته نانا
احبكم من اقصى وجعي
خلوني افيق شوية من حالة الهم الانا فيه واجيكم واغني معاكم كل الاغاني والامنيات الجميلة
لكم معزتي


يا سلام عليك يا شليل
نحبك حتى تستفيقي..
سلام حتى مطلع الفجر.



التوقيع:

There r 3 types of ppl in this world
those who makes things happen, those who watch things happen,
and those who wonder wt happened
الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2008, 07:30 AM   #[24]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج مشاهدة المشاركة
ما أسعدني بك ولك
الرجاء إرسال معلومات "الحيكومة" في الخاص (إيميل واسم) ..
وأرسل لي بعض أشواق وحنين فخالك لا زال في دولابه ولو قلت ليك منتظر البص ما حا تصدقني
سلام يا خال..
أرسلت لك إيميل نانا في الخاص..
+ باقة أشواق وحنين
حبًه عند اللزوم.



التوقيع:

There r 3 types of ppl in this world
those who makes things happen, those who watch things happen,
and those who wonder wt happened
الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2008, 07:43 AM   #[25]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
ما قلتو نوبة وهسع جاي تكتب أدب ساكتياسيدي الجاك يتربي في عزكم والجايانا البورد مرحب بيها وبي اللجام الرابطاه في أيدها وباقة الورد جاهزة لساعة الوصول..
والله لا نوباوي ولا جيت جمبهم ، لكن من عاشر قوماً صار مثلهم ، بعدين داير تشيل حالي مالك مع دار جعل، أخوك مهذب بالرغم من المحاولات المستميته من كبار أعيان أصدقاء السوء لإنو يجندوني جنايني في حدايقم.
شكراً على مرورك



التوقيع:

There r 3 types of ppl in this world
those who makes things happen, those who watch things happen,
and those who wonder wt happened
الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2008, 07:50 AM   #[26]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند بشير مشاهدة المشاركة
الف الف مبروك يا جميل

لملم جراحاتك و أمش
الدنيا احلى من النحيب
على زمن فات ما رجع
ابقى طيب و انتا طيب
ارجع تعال
وايه الدنيا غير لمه ناس في خير
او
ساعه حزن

ربنا يهنيك بيهو و يتربى في عزك و عزيزك
يا صباحك
لمًا ترتاح ضفة جناحك
بالشجن
وتقلد الزمن العديل
يا جراحك
لما تفرد
غيم جناحك
فوق عذابات الوطن..

تحياتي لك
ولحبيبتك .. مشرع الحلم الفسيح.



التوقيع:

There r 3 types of ppl in this world
those who makes things happen, those who watch things happen,
and those who wonder wt happened
الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2008, 08:00 AM   #[27]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمله مشاهدة المشاركة
التحيه لك يا شليل
و و الله يعنى انا اول مره اشوف لى رجل سودانى يصرح بالحب لزوجته و ام اولاده ..
يعنى ما تتخيل الحاجه دى اثرت فينى كيف .. ياخى انا من شده ما بلقى الناس المتزوجين بيتكلمو كيف عن الزواج لامن اقرب اعرس مصرى .. كلامو حلو و فيض رومانسيه كدا لكن نعمل شنو فى عينا الما بيملوها غير السودانين ..
المهم الف مرحب بيها
و ربنا يخليكم لى بعض
..
هلا والله.. أنا مجرد رقم فيما ذكرتيه ، هذه الأرض حبلى بالكثير.
بالمناسبة: سأتزوج حبيبتي ثانية فور عودتي السودان وسأفصح عن ذلك في وقت قريب.
كل الأمنيات الطيبة.



التوقيع:

There r 3 types of ppl in this world
those who makes things happen, those who watch things happen,
and those who wonder wt happened
الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2008, 08:17 AM   #[28]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرباطابي مشاهدة المشاركة
ياسلام ياشليل .............

حباب اخيتنا ........

لكن اذا انت بالحلا دي نصك الحلو يكون كيف ......؟!

الف مرحبا صف.
شكراً لترحابك ولطيب كلماتك..
حبيبتي تجزم بأنها تفوقني صدقاً : إذ أنها تؤمن بمثيلوجي يفيد بأن الزوجة إذا أحبت زوجها فإن المولود يأخذ سمات أبيه ، والعكس صحيح
والحق يقال أن المولود خزلني قليلاً




التوقيع:

There r 3 types of ppl in this world
those who makes things happen, those who watch things happen,
and those who wonder wt happened
الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2008, 08:25 AM   #[29]
أبومناهل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

شليل . . الحرف الندي
روح سودانيات الجديدة . .
مرحباً بك . . وبها . . رفيقة الروح والدرب نانا
مرحباً بكم . . لا أجد حروف مناسبة أفخم بها
فرحتي بكم . . ولكن الله الشاهد كم أنا فرح بكم
وبهذا الألق الجديد الذي تزدان به سودانيات
طبتم مقاماً



التوقيع: نِحْنَا المَا بْسَمُّـونَا العِرَيبْ وَين جِيتُو
نِحْنَـا البِنَرْكَبْ الدُّرْشِي البِجَابِدْ خَيتُو
نِحْنَا عَشِيرْنَا مَا بنُخُونُو ونَخَرِبْ بَيتُو
نِحْنَـا عَدُونَا بِنَعَصْرُو وَنَطَلِّـعْ زَيْتُو
أبومناهل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-04-2008, 08:30 AM   #[30]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر مشاهدة المشاركة
سكانر بالله و يكون ملون ..
ياخي ولدك طلعوهو من وراك حنكوش
دي كنت بتعملها انت بالطين ( مهذبة كدا)






أموت في الشخبطه..

عشان عملت سيارة بقينا ما بنشوفك ..

العفو والله يا باش.. إلا الجري حاصل

أها
هنيالك
عقبال .. البقية فى العدد القادم


الله يبارك فيك يا باش..
العدد القادم !
متوفر بالأسواق " رجل المستحيل "

غايتو من زمان انا عارفها فدائية
وهي عارفة نفسها معرسها ليه ضرة مليون ميل
لكن تقول شنو الريد قسم ..


ده من زوقك يا باش

بى دبدوب و وورقة ..؟؟؟
فتحي كان أشطر
كيس 10 كيلو صعوط ما نقلوا لمرحلة (NUTRAL )



[overline]غالبا دى كم%

وكان اختفوا ديل .. أها كيف مع الغاويين ..
[/overline]

إذا الغاويين اليتبعون للشعراء ما في مشكله , نرحب بيهم في كل المشاركات الحتكون أدبيه ، من هسي ماركيز جاك بلا..
ولا نامت أعين الجبناء



التوقيع:

There r 3 types of ppl in this world
those who makes things happen, those who watch things happen,
and those who wonder wt happened
الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 04:23 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.