منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار رحبوا بحبيبتي اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 2 من 5 < 1 2 3 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 17-04-2008, 01:08 PM #[16] منال :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر انتو يا جماعة الخير بسم الله !!.. بسملة دي عايشة وين ؟؟؟ و كانت عايشة وين ؟؟؟ قلنا حنكوشة قالت لا .. بتركب الحافلات .. قلنا .. دايرة احتكاك بالمجتمع .. قالت لا .. زملانها كعبين يا بتى والله شليل متميز .. بس الزيو كتار كدى وسعي الرؤيا .. سلامات يا عمنا مالو عيارك تقيل شوية على البنية و هدى اللعب حلوة شديد و سعى الرؤيا كمان التوقيع: [mark=#050000] يا خالدا تحت الثرى [/mark] منال مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى منال البحث عن المشاركات التي كتبها منال 17-04-2008, 01:12 PM #[17] معتصم الطاهر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال مالو عيارك تقيل شوية على البنية والله يا منال ( ما عارف بدلعوك كيف ؟) و ما طالباني حليفة ريدة ساكت لوجه الله .. البنية يرجا منها ..لكنها - زى كتيرات - قافلات على المواصفات .. افتحن البيبان والطاقة تشوفن رجال سمحين .. بالحيل مش زى انا و نحن و تُلنا .. التوقيع: أنــــا صف الحبايب فيك ..و كـــــــــــل العاشقين خلفي معتصم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم الطاهر 17-04-2008, 01:17 PM #[18] معتصم الطاهر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي بى دبدوب و وورقة ..؟؟؟ فتحي كان أشطر كيس 10 كيلو صعوط ما نقلوا لمرحلة (NUTRAL ما يغشوني ويقولوا لي فاكهة المنتدي يغيروها لي حمامة المنتدي..بس عليك الله يامعتصم ما تفهمها بالمرادف الكعب داك .خسيمك الله والرصول(تكتب كما تنطق) الأخ فتحي .. بالشين .. أول حاجة أى لقب فكهاني من اختساسي انا .. تانيا حمامة دى كتيرة شوية .. .. حمامة دى سِنّة ناعمة .. و صقر المنتدى يادب الجماعة ما فهموها غلط .. خلينا نشوف ليك حاجة من المشلعيب .. التوقيع: أنــــا صف الحبايب فيك ..و كـــــــــــل العاشقين خلفي معتصم الطاهر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى معتصم الطاهر البحث عن المشاركات التي كتبها معتصم الطاهر 17-04-2008, 01:28 PM #[19] منال :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر زى كتيرات - قافلات على المواصفات افتحن البيبان والطاقة تشوفن رجال سمحين .. بالحيل مش زى انا و نحن و تُلنا .. جيتنى فى الصميم و الله جد بس افتح لينا بوست تانى بالعنوان التختارو و ح تشوف بكى البنوت و النواح و العزاء نخلى ليكم و البيبان مفتوحة و الرجال السمحين ديل سماحة شكل ساكت عشان ما نطفى البوست المفتوح للحب ده من شليل الحبيب نمشى نفضفض بره بره التوقيع: [mark=#050000] يا خالدا تحت الثرى [/mark] منال مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى منال البحث عن المشاركات التي كتبها منال 17-04-2008, 02:26 PM #[20] فيصل سعد :: كــاتب نشــط:: هنيئا لكم ابا سعيد و ربنا يجمع الشمل.. و ابقوا طيبين و عوافي.. التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك.. سيبقى رغم سجن الموت غير محدود الاقامة فيصل سعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فيصل سعد زيارة موقع فيصل سعد المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فيصل سعد 17-04-2008, 04:28 PM #[21] نوفل عبد الرحيم :: كــاتب نشــط:: مرحي لنا بك ومرحب بها بيننا صادق الموده نوفل عبد الرحيم مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى نوفل عبد الرحيم البحث عن المشاركات التي كتبها نوفل عبد الرحيم 19-04-2008, 07:20 AM #[22] الفاتح :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة [align=justify]هنأكم الله أنت وحبيبتك وأسعدكم بسعيد وأهلاً وسهلاً بكم جميعاً على متن منتدياتنا ورواكيبنا وأوضنا وقلوبنا الواسعة والفسيحة [/align] لك التحيه على طيب كلماتك عميق تحياتي. التوقيع: There r 3 types of ppl in this world those who makes things happen, those who watch things happen, and those who wonder wt happened الفاتح مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الفاتح البحث عن المشاركات التي كتبها الفاتح 19-04-2008, 07:23 AM #[23] الفاتح :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سهى شليل وحبيبته نانا احبكم من اقصى وجعي خلوني افيق شوية من حالة الهم الانا فيه واجيكم واغني معاكم كل الاغاني والامنيات الجميلة لكم معزتي يا سلام عليك يا شليل نحبك حتى تستفيقي.. سلام حتى مطلع الفجر. التوقيع: There r 3 types of ppl in this world those who makes things happen, those who watch things happen, and those who wonder wt happened الفاتح مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الفاتح البحث عن المشاركات التي كتبها الفاتح 19-04-2008, 07:30 AM #[24] الفاتح :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج ما أسعدني بك ولك الرجاء إرسال معلومات "الحيكومة" في الخاص (إيميل واسم) .. وأرسل لي بعض أشواق وحنين فخالك لا زال في دولابه ولو قلت ليك منتظر البص ما حا تصدقني سلام يا خال.. أرسلت لك إيميل نانا في الخاص.. + باقة أشواق وحنين حبًه عند اللزوم. التوقيع: There r 3 types of ppl in this world those who makes things happen, those who watch things happen, and those who wonder wt happened الفاتح مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الفاتح البحث عن المشاركات التي كتبها الفاتح 19-04-2008, 07:43 AM #[25] الفاتح :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي ما قلتو نوبة وهسع جاي تكتب أدب ساكتياسيدي الجاك يتربي في عزكم والجايانا البورد مرحب بيها وبي اللجام الرابطاه في أيدها وباقة الورد جاهزة لساعة الوصول.. والله لا نوباوي ولا جيت جمبهم ، لكن من عاشر قوماً صار مثلهم ، بعدين داير تشيل حالي مالك مع دار جعل، أخوك مهذب بالرغم من المحاولات المستميته من كبار أعيان أصدقاء السوء لإنو يجندوني جنايني في حدايقم. شكراً على مرورك التوقيع: There r 3 types of ppl in this world those who makes things happen, those who watch things happen, and those who wonder wt happened الفاتح مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الفاتح البحث عن المشاركات التي كتبها الفاتح 19-04-2008, 07:50 AM #[26] الفاتح :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند بشير الف الف مبروك يا جميل لملم جراحاتك و أمش الدنيا احلى من النحيب على زمن فات ما رجع ابقى طيب و انتا طيب ارجع تعال وايه الدنيا غير لمه ناس في خير او ساعه حزن ربنا يهنيك بيهو و يتربى في عزك و عزيزك يا صباحك لمًا ترتاح ضفة جناحك بالشجن وتقلد الزمن العديل يا جراحك لما تفرد غيم جناحك فوق عذابات الوطن.. تحياتي لك ولحبيبتك .. مشرع الحلم الفسيح. التوقيع: There r 3 types of ppl in this world those who makes things happen, those who watch things happen, and those who wonder wt happened الفاتح مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الفاتح البحث عن المشاركات التي كتبها الفاتح 19-04-2008, 08:00 AM #[27] الفاتح :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمله التحيه لك يا شليل و و الله يعنى انا اول مره اشوف لى رجل سودانى يصرح بالحب لزوجته و ام اولاده .. يعنى ما تتخيل الحاجه دى اثرت فينى كيف .. ياخى انا من شده ما بلقى الناس المتزوجين بيتكلمو كيف عن الزواج لامن اقرب اعرس مصرى .. كلامو حلو و فيض رومانسيه كدا لكن نعمل شنو فى عينا الما بيملوها غير السودانين .. المهم الف مرحب بيها و ربنا يخليكم لى بعض .. هلا والله.. أنا مجرد رقم فيما ذكرتيه ، هذه الأرض حبلى بالكثير. بالمناسبة: سأتزوج حبيبتي ثانية فور عودتي السودان وسأفصح عن ذلك في وقت قريب. كل الأمنيات الطيبة. التوقيع: There r 3 types of ppl in this world those who makes things happen, those who watch things happen, and those who wonder wt happened الفاتح مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الفاتح البحث عن المشاركات التي كتبها الفاتح 19-04-2008, 08:17 AM #[28] الفاتح :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرباطابي ياسلام ياشليل ............. حباب اخيتنا ........ لكن اذا انت بالحلا دي نصك الحلو يكون كيف ......؟! الف مرحبا صف. شكراً لترحابك ولطيب كلماتك.. حبيبتي تجزم بأنها تفوقني صدقاً : إذ أنها تؤمن بمثيلوجي يفيد بأن الزوجة إذا أحبت زوجها فإن المولود يأخذ سمات أبيه ، والعكس صحيح والحق يقال أن المولود خزلني قليلاً التوقيع: There r 3 types of ppl in this world those who makes things happen, those who watch things happen, and those who wonder wt happened الفاتح مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الفاتح البحث عن المشاركات التي كتبها الفاتح 19-04-2008, 08:25 AM #[29] أبومناهل :: كــاتب نشــط:: شليل . . الحرف الندي روح سودانيات الجديدة . . مرحباً بك . . وبها . . رفيقة الروح والدرب نانا مرحباً بكم . . لا أجد حروف مناسبة أفخم بها فرحتي بكم . . ولكن الله الشاهد كم أنا فرح بكم وبهذا الألق الجديد الذي تزدان به سودانيات طبتم مقاماً التوقيع: نِحْنَا المَا بْسَمُّـونَا العِرَيبْ وَين جِيتُو نِحْنَـا البِنَرْكَبْ الدُّرْشِي البِجَابِدْ خَيتُو نِحْنَا عَشِيرْنَا مَا بنُخُونُو ونَخَرِبْ بَيتُو نِحْنَـا عَدُونَا بِنَعَصْرُو وَنَطَلِّـعْ زَيْتُو أبومناهل مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى أبومناهل البحث عن المشاركات التي كتبها أبومناهل 19-04-2008, 08:30 AM #[30] الفاتح :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر سكانر بالله و يكون ملون .. ياخي ولدك طلعوهو من وراك حنكوش دي كنت بتعملها انت بالطين ( مهذبة كدا) أموت في الشخبطه.. عشان عملت سيارة بقينا ما بنشوفك .. العفو والله يا باش.. إلا الجري حاصل أها هنيالك عقبال .. البقية فى العدد القادم الله يبارك فيك يا باش.. العدد القادم ! متوفر بالأسواق " رجل المستحيل " غايتو من زمان انا عارفها فدائية وهي عارفة نفسها معرسها ليه ضرة مليون ميل لكن تقول شنو الريد قسم .. ده من زوقك يا باش بى دبدوب و وورقة ..؟؟؟ فتحي كان أشطر كيس 10 كيلو صعوط ما نقلوا لمرحلة (NUTRAL ) [overline]غالبا دى كم% وكان اختفوا ديل .. أها كيف مع الغاويين ..[/overline] إذا الغاويين اليتبعون للشعراء ما في مشكله , نرحب بيهم في كل المشاركات الحتكون أدبيه ، من هسي ماركيز جاك بلا.. ولا نامت أعين الجبناء التوقيع: There r 3 types of ppl in this world those who makes things happen, those who watch things happen, and those who wonder wt happened الفاتح مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الفاتح البحث عن المشاركات التي كتبها الفاتح صفحة 2 من 5 < 1 2 3 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 04:23 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.