منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-2008, 08:36 AM   #[46]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

يا جماعة هوى شليل صاحبنا ده ما سوبر حبيييييبب و مكسر و مددش كمان و مزوووووووووووواج اثنين و ثلاثة واربعة و عشرة و ملتزم( لفد مرا) مش ده عهد نبيل ياخى فى ناس عرسة واحدة كايسين ليها ربنا يجمع شملكم و يذيد هناكم و يسعدكم و (ده كلو من الغربة )



التوقيع: [mark=#050000]
يا خالدا تحت الثرى
[/mark]
منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2008, 12:30 PM   #[47]
بسمله
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال مشاهدة المشاركة
جيتنى فى الصميم و الله جد بس افتح لينا بوست تانى بالعنوان التختارو و ح تشوف بكى البنوت و النواح و العزاء نخلى ليكم و البيبان مفتوحة و الرجال السمحين ديل سماحة شكل ساكت عشان ما نطفى البوست المفتوح للحب ده من شليل الحبيب نمشى نفضفض بره بره


منال .. يا زوله ضحكتينى ..
يا معتصم الطاهر ياخى الحنكشه دى و الله ما موجوده ... اسال الطيب بشير ..
بعدين ... انا اعمل شنو زمان كدا الله لا يوريك كان خاطبنى واحد بيعتبر الحب سخافه و عدم موضوع .. و لاتعبير عنو برضو سخافه ... و الورود شخافه و الشموع سخافه و اى حاجه حلوه سخافه .. حتى لو الشوق داير يكتلك ما مفروض تقول ليهو مشتاقين .. لو جاى من وين ووين .. عشان ما يقول ليك يا بت انتى ما عندك موضوع و لا شنو ..
قلت يا بت سيبيهو انتو عكس بعض ..
لامن جينا السودان .. و لانى بقبل ابوى تقريبا كل صباح .. و بتكلم معاهو كل ما يطلع بره .. و بوصيهو كل الوصايا ال10 خالتى قالت لى يا بت قله ادبك مخالفه قصتك شنو اتنى ..
تصدق بديت احس انى ما طبيعيه ..
المهم انا بس بندهش .
شكرا



بسمله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2008, 12:37 PM   #[48]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

بعدين ... انا اعمل شنو زمان كدا الله لا يوريك كان خاطبنى واحد بيعتبر الحب سخافه و عدم موضوع .. و لاتعبير عنو برضو سخافه ... و الورود شخافه و الشموع سخافه و اى حاجه حلوه سخافه .. حتى لو الشوق داير يكتلك ما مفروض تقول ليهو مشتاقين .. لو جاى من وين ووين .. عشان ما يقول ليك يا بت انتى ما عندك موضوع و لا شنو ..
قلت يا بت سيبيهو انتو عكس بعض ..


دا كان تقري ليهو ياسين بالعكس..كنتي جبتي خبرو وللا أقول ليك اديني اسمو وأنا اخلص ليك حقك منو عشان الزي دا فراقو بالأدب ما بنفع ولازم يعرف انو انسان ما طبيعي عشان كدا سبتيهو



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2008, 01:09 PM   #[49]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
بعدين ... انا اعمل شنو زمان كدا الله لا يوريك كان خاطبنى واحد بيعتبر الحب سخافه و عدم موضوع .. و لاتعبير عنو برضو سخافه ... و الورود شخافه و الشموع سخافه و اى حاجه حلوه سخافه .. حتى لو الشوق داير يكتلك ما مفروض تقول ليهو مشتاقين .. لو جاى من وين ووين .. عشان ما يقول ليك يا بت انتى ما عندك موضوع و لا شنو ..
قلت يا بت سيبيهو انتو عكس بعض ..


دا كان تقري ليهو ياسين بالعكس..كنتي جبتي خبرو وللا أقول ليك اديني اسمو وأنا اخلص ليك حقك منو عشان الزي دا فراقو بالأدب ما بنفع ولازم يعرف انو انسان ما طبيعي عشان كدا سبتيهو
صفقت كتيييييييييير لرد يا خواجه و بس دايرة اعرف تخلص حقها دى كيفين عشان مجهزة ليك لستة من ملاعين eek:



التوقيع: [mark=#050000]
يا خالدا تحت الثرى
[/mark]
منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2008, 01:17 PM   #[50]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال مشاهدة المشاركة
صفقت كتيييييييييير لرد يا خواجه و بس دايرة اعرف تخلص حقها دى كيفين عشان مجهزة ليك لستة من ملاعين eek:

ما بنفع أقول ليك كيف والطرق كتيرة فمثلا ممكن نخت ليهو كيلو سمسمية وللا نحرش ليهو واحدة في شارع الهرم أو نجيب ليهو عجلاتي من شبرا الخيمة يديهو ليك رشة بي موية نار يمكن تصلح شكلو



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-04-2008, 01:50 PM   #[51]
بسمله
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي



يا سلام عليك يا انسان يا رهيب

مويه نار .. و الله فكره .. تصلح شكلو
ياخى هو فرحان بى شكللو مووت
و كمان يشيل و يقول لى بمناسبه و من غير مناسبه انو البنات من سن 17 سنه مكسربن فيهو ..

خلاص لامن تفتحو لينا بوست عن شواكيش البنات بحكى ليكم .. بمكن تحللو لى الزل دا جا من وين




بسمله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2008, 06:39 PM   #[52]
علاءالدين عبدالله الاحمر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية علاءالدين عبدالله الاحمر
 
افتراضي

الجمال الحقيقي يا عزيزي في رجل السودان انه صادق في كل شيء رغم الانفة ..
\من منا استطاع البوح لمن يحب بحبه .. ومن صدقته من احبها .. المرأة في بلادي لا تحب بدوام كامل .. المرأة تحبك عندما تريدك ان تحبها لكن لن تبقي غير لتشيعك في اول فاصلة .. من هي اللتي لم تخدع واللتي لم تغش .. وأن وجدت فكم صدت وكم قست ..
انه السودان حين النساء يجردنك من ادميتك في لحظة ليبقين حبيسات في ارففنا السرية ..
حواء يا عزيزي تبقي الجلاد الحقيقي ..
قلت مرة لا يوجد ما يسمي الحب ..
المرأة خلقت اسطورة الحب وجعلت الرجل يصدقها . واجبرت ذهنيته المحتاجة لملاز خاص ..
هل \فعلاً احبت المرأة الرجل لأنها تحبه ..


يبقي في القلب سؤالي
متي انتصر الجمال بلا جدال
كيف جف غصن الروح
وامتشق الدلال الدلال
ونشب مخلبه الحنين علي الجسد
وقضم من رقة الروح احتمال
يبقي في الروح المحال
توبة الحب
في ذهد الحياة
جلال
ـــــــــــــــ
في غفر الدروب انا مشيت
حولي من النساء جدال
غمست ريشتي في الحبر
كتبت عن الذمن الحرام غلفت اشيائي
حقبت مداركي
رحلت علي السبيل
اطلب من الغفر الجمال
فمن الجمال اذا النساء مشين مجتنبات
تصديق الرجال



التوقيع: هل لي غير هذا الوجه
لأعرف وجهك من جديد
وطنا تقاسمه الحنين
غاب في ابد الرحال
ولم يعد لنا وطنا جديد
علاءالدين عبدالله الاحمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-04-2008, 07:11 PM   #[53]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عادل عسوم
 
افتراضي

اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل07 مشاهدة المشاركة
التي بعثت لي البارحه بأجمل هدايا إقتنيتها في حياتي :
1/ عدد واحد جواب من إبني سعيد عباره عن ورقة A4 عليها آثار أقدامه وأياديه مصبوغه بالكركدي تتخلله شخبطه هيروغليفيه وخطوط متعرجه سأفك طلاسمها يوماً ما
2/ عدد واحد دبدوب لا يتوانى عن ترديد i love you كتعويذه أعلقها على سيارتي أو تحت وسادتي لإستنطق حلماً ما..
3/ أشواق.. وأمنيات طيبه.

فعليه ، من دواعي سروري أن أنتقل إلى إستديوهاتنا الرئيسيه لإلتحق بمصاف الأمراء ، والرجاء من الجميع أن يفقدوا الذاكره في بعض ما كتبته ذات زهج إلى حين.


هي نانا.. صديقتي وحبيبتي وأم أولادي مهبط وحي قصائدي
الرجاء من الخال تنشيط عضويتها..
والرجاء كذلك من أصدقاء السوء الشعبي أن يختفوا قليلا من بوستاتي " والتي غالباً ما ستكون أدبيه"


الحب لك.
والعزة للسودان.
أب نضما سمح...شليل07
سقى الله زهور منتهى آمالك ...وأينع مهبط وحي قصائدك بكستناء الحب... وتعهد نخيل الوداد والتحنان في أفنيتكم العامرة...
حفظ الله سعيدا وجعله قرة عين ...
أما نانا أم سعيد ...فلا أخالها ألاّ وهي أهل لدرر حديثكم هنا ...وهناك!...ثم ذاك الذي مافتئ يتمشى في مفاصل الذاكرة متهيئا لميلاد وسفور...
تقبل مودتي



التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده)
عادل عسوم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-04-2008, 08:46 AM   #[54]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alaa مشاهدة المشاركة
الجمال الحقيقي يا عزيزي في رجل السودان انه صادق في كل شيء رغم الانفة ..
\من منا استطاع البوح لمن يحب بحبه .. ومن صدقته من احبها .. المرأة في بلادي لا تحب بدوام كامل .. المرأة تحبك عندما تريدك ان تحبها لكن لن تبقي غير لتشيعك في اول فاصلة .. من هي اللتي لم تخدع واللتي لم تغش .. وأن وجدت فكم صدت وكم قست ..
انه السودان حين النساء يجردنك من ادميتك في لحظة ليبقين حبيسات في ارففنا السرية ..
حواء يا عزيزي تبقي الجلاد الحقيقي ..
قلت مرة لا يوجد ما يسمي الحب ..
المرأة خلقت اسطورة الحب وجعلت الرجل يصدقها . واجبرت ذهنيته المحتاجة لملاز خاص ..
هل \فعلاً احبت المرأة الرجل لأنها تحبه ..


يبقي في القلب سؤالي
متي انتصر الجمال بلا جدال
كيف جف غصن الروح
وامتشق الدلال الدلال
ونشب مخلبه الحنين علي الجسد
وقضم من رقة الروح احتمال
يبقي في الروح المحال
توبة الحب
في ذهد الحياة
جلال
ـــــــــــــــ
في غفر الدروب انا مشيت
حولي من النساء جدال
غمست ريشتي في الحبر
كتبت عن الذمن الحرام غلفت اشيائي
حقبت مداركي
رحلت علي السبيل
اطلب من الغفر الجمال
فمن الجمال اذا النساء مشين مجتنبات
تصديق الرجال
صديقي علاء..
لماذا أصيب قلمك بالكدمات ، عهدت أحرفك جميله
لاتصنع حبيبة من دخان سجائرك.. وإلا ستدخن الأرق كثيراً
فقط تنفس عميقاً ما هو حولك ..
حينها سينبض قلمك ثانية بالجمال..
شكراً لمرورك
تحياتي وتقديري



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-04-2008, 08:57 AM   #[55]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة adilassoom مشاهدة المشاركة
أب نضما سمح...شليل07
سقى الله زهور منتهى آمالك ...وأينع مهبط وحي قصائدك بكستناء الحب... وتعهد نخيل الوداد والتحنان في أفنيتكم العامرة...
حفظ الله سعيدا وجعله قرة عين ...
أما نانا أم سعيد ...فلا أخالها ألاّ وهي أهل لدرر حديثكم هنا ...وهناك!...ثم ذاك الذي مافتئ يتمشى في مفاصل الذاكرة متهيئا لميلاد وسفور...
تقبل مودتي
ألف مرحب بيك يا عادل وإنشاء الله يطيب ليك المقام..
سعيد لمرورك وترحيبك..
ومرحباً بك قلماً جميلاً.
مودتي وتقديري.



الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2008, 08:55 AM   #[56]
أم سعيد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

[شكراً ليك يا خال ما قصرت معايا وانا والله سعيدة جدا بانضمامي اليكم وحباكم الف وانا منكم واليكم



أم سعيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-04-2008, 09:50 AM   #[57]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعيد مشاهدة المشاركة
[شكراً ليك يا خال ما قصرت معايا وانا والله سعيدة جدا بانضمامي اليكم وحباكم الف وانا منكم واليكم
الحبيبة
بيتنا نور ...
كلو زينه ...
بي زيارتك وتسجيلك في المنتدي أيها العزيز ة نانا ....
نحن نتظر منك الكثير ....
همتك معانا ....
وربنا يخليلك جناك



التوقيع: [mark=#050000]
يا خالدا تحت الثرى
[/mark]
منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2008, 11:10 AM   #[58]
أم سعيد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

الاعزاء الحبايب000
شبارقة
ام سهي
الرباطابي
معتصم الطاهر
بسملة
فتحي مسعد
ام سهي
انا بحبكم شديد وسعيدة بانضمام اليكم 000 اهديكم محبتي واتمني ان اكون عند حسن ظنكم 000



أم سعيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-05-2008, 11:40 AM   #[59]
مهند بشير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مهند بشير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم سعيد مشاهدة المشاركة
الاعزاء الحبايب000
شبارقة
ام سهي
الرباطابي
معتصم الطاهر
بسملة
فتحي مسعد
ام سهي
انا بحبكم شديد وسعيدة بانضمام اليكم 000 اهديكم محبتي واتمني ان اكون عند حسن ظنكم 000
ايووووووووواااااااااااااااه
انا وين يا ام سعيد
وكمان بتحبي الناس و ما بتحبيني
انا ما لي ود ناس اب ديلاجة
الحرب دورت







اهلا ومرحب بيك في بيتكم
وعقبال كل السمح ليك في الدنيا
بس خلي لينا معاك
شوييييييه



التوقيع: ما طالما انو المطر بيصب طبيعي انو البحر ما راق
كما انو العكار من طين كمان من طين بيجي الرواق
مهند بشير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2008, 10:39 AM   #[60]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

مرحب بام سعيد

اها تعالي نحكي ليك .. بما اننا قريبين من الحدث و بيت البكا و كدا ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:12 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.