منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > خـــــــالد الـحــــــاج > موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-2008, 04:20 PM   #[46]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
... وكنت في كرسي الدراسة مع أولاد وبنات يصغرونني بعشرات السنين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج مشاهدة المشاركة

شبارقة قلت لي "عشرات السنين" يا زول إنت باين عليك ديناصور

[align=justify]لكن يا خال أنا نسيت أقول ليك إنو أكبر واحد فيهم كان عمرو 14سنة [/align]وعشرات دي كانت عشرتين بس [align=justify]مع تمنياتنا للجميع بطول العمر ودمتم سالمين .[/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-05-2008, 07:43 PM   #[47]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

ا[overline]بن العم الجميل
الف الف مبروك اولا
والله يا بن عمى ات زول ما ساهل
وانا عارف المسالة دى على صعد اخرى
ولكن واضح انك برضو لليلة زول اكاديميات
وكسر
يا خوى الله يديك الف عافية
والعلم سمح
انشاء علم لاهوت
بينفع فى الدنيا البقت قدر كورة التنس دى
اما على صعيدى انا
قصتى قصة ... ! !
والله انا مقصر تب معاك
ومع سودانيات
وماعارف قصتى شنو ... ؟؟
امشى مصر اتعصر ... !!
اجى السعودية اتمصر .... !!
اطــــــــــــــير انــــــــــــا . . . ؟ ؟ ؟ ؟
والله ما قاطعنى منك ومن كل الناس
الا المصر
والله اخوك بقى زى عراقى ساكوبيس
بتاع تربال فى السبعينات
مش ترابلة الزمن ديل
المنجل بايد
والموبايل بالايد التانية
وحمارته مطلوقة ما عارف بلودها وين ..؟
لك الشوق والتحايا والحب
لك
ولاسرتك الكريمة
تحياتى لك ولهم
ابن عمك
الممصور سابقا
المعصور حاليأ
طارق الحسن محمد[/overline]



طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2008, 06:56 AM   #[48]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

[QUOTE=فيصل سعد;97771][align=center]اهداء للخال و الحبيب ابكر و للزوول و
لجميع مشاركي و مشاركات و زوار هذا البوست..
[/align]


الحبيب
الهداك،، خلى الناس بالكوم حباك
شكرن ليك
يعني جناي المن حشا أم عيالي ومن ضهري ما ظنيتو كان بالسرعة دي حقق ليا رغبة
شكرن الف مليون
ويا ها المحريا فيك



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2008, 07:12 AM   #[49]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج مشاهدة المشاركة

طبعا دكتور مخير وسارة حمزة وديامي ديل ناس (دال) وأنا لي أسه ده شعرا ما عندي ليه رقبة
فبخلي ليكم جامعة الخرطوم وال (جروب) يا جماعة وبمسك في (الفخرية) حقة مخير
الدال الناس تفتشها تختها قبل بداية إسما د. وإتا يا العظمة
إترفعتا عنها وختيتها في أخر إسمك خ ا ل د
الفخرية أخدتها بي جدارة، من زمان وما جديدة من نارا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج مشاهدة المشاركة

يا أخي أنا عمري 47 سنة
ويا باش المسألة عايزة تفرغ عديل ومع (مليشيات سعد حداد) -الحيكومة والعيال- مافي طريقة يا باش
النصيحة لله ..
أنا غايتو بلملم الدبلومات وانتوا أتوسطوا لي لي ناس التعليم العالي (يصموها لي) دكتوراة
تعرف جدك إبراهيم قاسم أخد بي ئتش دي بتاعتو وعمرو فوق الستين وخالتك بروفسير فاطمة بدري أخدت شهادتها الجامعية فوق التلاتين وحسي إخيتك عزيزة مخير بتعمل في الدكتوراة وهي فوق (بس خليني أخد منها الإذن عشان أكتب عمرها )

QUOTE=خالد الحاج;97869]
ويا باش المسألة عايزة تفرغ عديل ومع (مليشيات سعد حداد) -الحيكومة والعيال- مافي طريقة يا باش
النصيحة لله ..
[/QUOTE]

والله دي هجمتا ورجمتا فيها
حيكومة أريتا حيكومة سودانا، الكرم والسترا والفهم
تاني داير شنو،،، بالله عليك
QUOTE=خالد الحاج;97869]
أنا غايتو بلملم الدبلومات وانتوا أتوسطوا لي لي ناس التعليم العالي (يصموها لي) دكتوراة
[/QUOTE]
ماهي اليها كدي وناس كدي ديل هم أهل المعرفة
خليك من دكترة دقا سريعة



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2008, 11:53 AM   #[50]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

تربى في عزك ... وبروزا عشان عرق العافية ما يلم فيها يخلي ريحتا طير طير
بعد عمر ان شاءالله ..
اقعد لملمو فيهن كدا لحدي ما القطر يفوتك
قطر عجيب ...



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-05-2008, 02:44 PM   #[51]
نهى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نهى أحمد
 
افتراضي

ألف مبروك يا خال قراية الكبر.
بمناسبة الكبر والدبلومه عندنا قريبنا إجتهد إجتهاد شديد في إنو يتحصًل على دبلومه ، وبعد ما تم مرادو واجه مشكلة عدم الشغل ، فإتخيل الراجل ده عمل شنو! كتب بيت شعر وبروزوا جمب الشهاده بيقول فيهو:

علَقت على جدار البيت دبلومه وفسوة العلم دون الأنف مشمومه.








ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
محبتي.. حتى لا ألوًث فرحتكم.



نهى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2008, 08:39 AM   #[52]
أم سعيد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

مليون مبروك ياخال وعقبال الكبيره انشا الله 00



أم سعيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2008, 09:26 AM   #[53]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

[QUOTE=نهى أحمد;97986]ألف مبروك يا خال قراية الكبر.
بمناسبة الكبر والدبلومه عندنا قريبنا إجتهد إجتهاد شديد في إنو يتحصًل على دبلومه ، وبعد ما تم مرادو واجه مشكلة عدم الشغل ، فإتخيل الراجل ده عمل شنو! كتب بيت شعر وبروزوا جمب الشهاده بيقول فيهو:

علَقت على جدار البيت دبلومه وفسوة العلم دون الأنف مشمومه.





ذكرتيني واحد سوداني صاحبنا كان في الامارات وكان نصاب دولي اسمو فتحي كفتة(سلامة الاسم) معلق في شقتو الآية القرآنية البتقول : فاذا فرغت فانصب والي ربك فارغب



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2008, 09:45 AM   #[54]
Sarah hamza
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة

ياتو جروب دا ياسارة
ههههه فتحي ده قروب اسمو القراية ام دق
وقراية الكبر



التوقيع: The Dream Is the Seed of Reality
Sarah hamza غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2008, 09:47 AM   #[55]
Sarah hamza
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
تعرف جدك إبراهيم قاسم أخد بي ئتش دي بتاعتو وعمرو فوق الستين وخالتك بروفسير فاطمة بدري أخدت شهادتها الجامعية فوق التلاتين وحسي إخيتك عزيزة مخير بتعمل في الدكتوراة وهي فوق (بس خليني أخد منها الإذن عشان أكتب عمرها )

بابكر عزيزة لسة في عز الشباب



التوقيع: The Dream Is the Seed of Reality
Sarah hamza غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2008, 03:17 PM   #[56]
عبد العظيم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

تهانينا .... والف مبروك ... يا ود الحاج ..
تحمد الله لى الليلي ... تراهو الراس بى خيرو
فيهو مساحة للتخزين ...



التوقيع: [align=center]


يـا عـروب الحِلَّه الغادي
ويـا أدروب أنا ليكا بنادي
ويا الطمبـورن غـرد شـادي
ويا الساكنين في جنوب الوادي
خلوا أرواحـنا التبقى أيادي
نكتل الـدابي الدخـل العشه
هل في طريقه ............... ؟
[/align]
عبد العظيم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2008, 09:07 PM   #[57]
طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية طارق الحسن محمد
 
افتراضي

[QUOTE=عبد العظيم الطاهر;98256]تهانينا .... والف مبروك ... يا ود الحاج ..
تحمد الله لى الليلي ... تراهو الراس بى خيرو
فيهو مساحة للتخزين ...


[/QUOTE [align=center]
عينى باردى يا عبد العظيم على الهاردسكى
بتاعه

بس باقيلك
مو اديناه عين
؟؟؟
تحويلة :
العزير عبد العظيم
الشوق والله ارادب
ويــــــــــن بلودك ازول
؟؟؟
[/align]



طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-05-2008, 06:39 AM   #[58]
عبد العظيم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[QUOTE=طارق الحسن محمد;98408]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد العظيم الطاهر مشاهدة المشاركة
تهانينا .... والف مبروك ... يا ود الحاج ..
تحمد الله لى الليلي ... تراهو الراس بى خيرو
فيهو مساحة للتخزين ...


[/QUOTE [align=center]
عينى باردى يا عبد العظيم على الهاردسكى
بتاعه

بس باقيلك
مو اديناه عين
؟؟؟
تحويلة :
العزير عبد العظيم
الشوق والله ارادب
ويــــــــــن بلودك ازول
؟؟؟
[/align]

في الدنيا أم صلاح ... آ طارق وكاشانا الرياح

الخال ما تخاف عليهو ... ده مصفح ... العين محل ماب تطق ماب تخرم لها شي
جضمو معود على ( ......... ) و ( العين )

يديهو العافية



التوقيع: [align=center]


يـا عـروب الحِلَّه الغادي
ويـا أدروب أنا ليكا بنادي
ويا الطمبـورن غـرد شـادي
ويا الساكنين في جنوب الوادي
خلوا أرواحـنا التبقى أيادي
نكتل الـدابي الدخـل العشه
هل في طريقه ............... ؟
[/align]
عبد العظيم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:12 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.