[QUOTE=نهى أحمد;97986]ألف مبروك يا خال قراية الكبر.
بمناسبة الكبر والدبلومه عندنا قريبنا إجتهد إجتهاد شديد في إنو يتحصًل على دبلومه ، وبعد ما تم مرادو واجه مشكلة عدم الشغل ، فإتخيل الراجل ده عمل شنو! كتب بيت شعر وبروزوا جمب الشهاده بيقول فيهو:
علَقت على جدار البيت دبلومه وفسوة العلم دون الأنف مشمومه.
ذكرتيني واحد سوداني صاحبنا كان في الامارات وكان نصاب دولي اسمو فتحي كفتة(سلامة الاسم)
معلق في شقتو الآية القرآنية البتقول : فاذا فرغت فانصب والي ربك فارغب