اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
الرجالة تطير يايابا.دي بركات حسين ملاسي جات زارتنا..
|
يا عمّك، قصدي أسلوب المداخلات، يعني هسّع كلامو الكتبو دة كلو، ممكن يتلمّ في صفحة واحدة وانتهي الموضوع. قبل كدة عندي بوست قديم كتبتو بالطريقة دي، جا قال لي نفس الكلام.
يعني الحكاية تار قديم، وكدة
يا عمّك، بهناك كنت قاعد تشرب في شنو؟