منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2012, 10:36 AM   #[16]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة

الرجالة تطير يايابا.دي بركات حسين ملاسي جات زارتنا..
يا عمّك، قصدي أسلوب المداخلات، يعني هسّع كلامو الكتبو دة كلو، ممكن يتلمّ في صفحة واحدة وانتهي الموضوع. قبل كدة عندي بوست قديم كتبتو بالطريقة دي، جا قال لي نفس الكلام.
يعني الحكاية تار قديم، وكدة


يا عمّك، بهناك كنت قاعد تشرب في شنو؟



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2012, 10:52 AM   #[17]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة المشاركة
يا عمّك، قصدي أسلوب المداخلات، يعني هسّع كلامو الكتبو دة كلو، ممكن يتلمّ في صفحة واحدة وانتهي الموضوع. قبل كدة عندي بوست قديم كتبتو بالطريقة دي، جا قال لي نفس الكلام.
يعني الحكاية تار قديم، وكدة


يا عمّك، بهناك كنت قاعد تشرب في شنو؟
مافي حاجة ما شربتها والمافي كنت بجيبو معاي من الاجازات للسودان..شهيق وزفير وبلع وطراش..كلو سويتو..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-11-2012, 11:30 AM   #[18]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير مشاهدة المشاركة
الخطاب الأول
والخطاب التاني
هسة سيد صادق فاضى ليك يقرا الكلام ده كلو



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2012, 08:40 AM   #[19]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
هسة سيد صادق فاضى ليك يقرا الكلام ده كلو
"مدام"
إتا قريتهو،
دآ بيكفني وبي رضى بيمشيني
من وين ولي ويييييين



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2012, 08:58 AM   #[20]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة المشاركة
سلام يا باشا، باين إنو خطاب مفتوح، من مداخلاتك أم سطرين دي، شكلك الليلة طريت بدر الدين اسحاق
حالتي ما خاتي صورتي
غسبن عنك،،
إتداخلتا..
بعدين "حقك" غير "حقي"
وولااااااااااااااااااااا ذي "حق" بدروف..
دآ خطاب خطاب عتاب وكلام بشر،،
مضمضم ومتستر،،
ما مفتوح لأن إعرابه مضموم



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2012, 09:02 AM   #[21]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

للشعب السوداني
خطاب "مسوكر"
الإمريكان أعادوا إنتخال أوباما ذو الإصول الافريقية
وإتوا مباريين ليا منهو دآك خالي البشير العنصري دآك و"مصطفى" يسلم الاسم..
العرب إتربعوا في ربيعهم وإتوا الايرانيين في ربوعكم



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2012, 05:11 PM   #[22]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

يابيكو
مريم الصادق جاية نواحينا يوم الجمعة
عندك ليها اي خطاب



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2012, 06:48 AM   #[23]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL مشاهدة المشاركة
يابيكو
مريم الصادق جاية نواحينا يوم الجمعة
عندك ليها اي خطاب
يما كيفك
قولي ليها عمك بيسلم عليك
وقولي ليها الوالدة عليها الرحمة جسدت لينا قولة:
وراء كل رجل عظيم إمراءة، الزوجة النافعة، الساندة والداعمة.
كما كانت الأم للكل في المحبة والرعاية
لي وليداتها وأبناء غيرها
لهم حين يحتاجونها وتتفقدهم حين يغيبوا عنها.
هكذا كانت أمها
فليتها تصيب من عطائها بعضه
وليتها تتمثل بخلقها تجاه "الأمة"
تكون الأم قبل القيادية
والقيادية التي تتحلى بأخلاق الأم..
للجميع ومع الجميع دون تفريق حتى ولو كانت العاطفة تميل جهة أخرى.
مسالمة دون تنازلات
مجاهدة دون مزايدات
وكانت قليلة الحديث، كثيرة الأفعال
__________

يما عليك الله أقول شنهو ولا شنهو
ولا المصيبة ظااااااااتها لمن منهو

غايتهو البقولوا ليها
إخيانك راعيهم وأرعيهم
أنصحيهم
والحبيب ناصحيهو بما تملكي من روح شابة حتى تتكامل الرؤية ويتماشي الأصل والعصر سولسية لمصلحة تعم وتشمل.


واللهم إني بلغت فيا أيها العزيز أشهد



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 19-11-2012, 09:56 AM   #[24]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

دآ شنهو دآ ؟


بسم الله الرحمن الرحيم

إلى جماهير حزب الأمة القومي

إيماناً منى بالعهد الذى قطعته معكم وإلتزاماً بالسير فى خطى النضال و المقاومة تمجيداً و تقليداً لسيرة أبطالنا الشرفاء الذين سبقونا بالتضحية والفداء من أجل هذا الوطن الغالى، والذين بذلوا دمائهم وأرواحهم الطاهرة فداءاً له، من أجل عزته و عزة شعبه، و من أجل أن يعيش شعبه في حرية تامة و ديمقراطية و عدالة، بدءاً بمؤسس الدولة المهدية الإمام الأكبر محمد أحمد المهدى و خليفته المبارك الخليفة عبدالله التعايشى مروراً بمؤسس حزب الأمة الإمام عبدالرحمن المهدى و الأئمة المجاهدين الشهداء من بعده الإمام الصديق و الإمام الهادى عليهم جميعاً رضوان الله و سلامه، أؤكد مجدداً بإسمكم جميعاً جماهير حزب الأمة الملتزمة بخط النضال الثورى، بأن صراعنا الأوحد هو ضد المؤتمر الوطنى الذى سرق منا السلطة الشرعية التى إئتمننا عليها الشعب ومارس فى البلاد فساداً وإفساداً وقتل النفس التى حرم الله، وإنتهكت بموجب سياساته الرعناء حرمته، فإستبيحت أراضيه وضاعت هيبته. لقد حاد الحزب عن خطه النضالى المقاوم الذى عرف به طيلة تاريخه السياسى فى منازلة كل الدكتاتوريات، ونتيجة لذلك دبت الخلافات في أوساطنا، وإنقسم الحزب إلى مجموعات و تيارات، فأدى ذلك إلى ضعف الخط المؤسسى، وأصبحت هنالك قلة تريد التماهى مع النظام وتسعى للسيطرة على الحزب ، فتراهم يقفون حجرزعثرة أمام خيارات وأشواق جماهير الحزب الوطنية الثائرة التي تنادى بإقتلاع النظام من جذوره، و يسعون لإقصاء القيادات التاريخية الذين
صنعوا بتضحياتهم مجد هذا الحزب و يمثلون ماضيه وحاضره، فأصاب الحزب شللٌ تام، أقعده من القيام بواجباته الأساسية المتمثلة فى إزالة النظام و إستعادة الحياة الديمقراطية، وعليه فإننا نبشركم بأن صراعنا ضد هذه الطغمة مستمر ومتجدد حتى نبلغ أهدافنا وتعود للوطن سلامته و عافيته. و فى السياق ذاته نجدد إلتزامنا التام لحلفائنا فى الجبهة الثورية ولجماهير
الشعب السودانى قاطبة بإننا على عهدنا ووعدنا باقون، ولا مجال للنكوص أو التراجع، فإما نصراً يعيد للوطن مجده أو مماتاً يغيظ العِدى.

وأتوجه بالدعوة إلى جميع جماهيرنا داخل وخارج الوطن أن يوحدوا صفوفهم و يواصلوا إنتظامهم وتنسيقهم إستعداداً لمقبل الأيام، وأن لا يلتفتوا إلى ما هو دون ذلك مثل قرار إعفائى من منصبى كنائب لرئيس الحزب الذى صدر من السيد الصادق، فإننا نقول قد نذرنا أنفسنا جنوداً لخدمة الحزب و الوطن و جماهيره، لا تشغلنا المناصب ولا تضيف إلينا شيئاً، فنحن عنها زاهدون، فأرجو أن لا يصرفنا كل ذلك وحلفائنا عن معركتنا الأساسية، والمضى قدماً فى إقتلاع هذا النظام.

عاشت جماهير حزب الأمة
المجد و الخلود للشهداء الأبرار
والله أكبر و لله الحمد

نصرالدين الهادى المهدى
لندن
نوفمبر 17، 2012


الراجل قال كيف:
يعني ما ننوم ولا شنهو،،
غياب يومين من الاخبار و"النتات"
وتلقى الطرد والرفد والرفض
عايزين يجننوا ولا شنهو...



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2012, 01:46 PM   #[25]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=uchHiJbjFVs[/youtube]


محن علي راي شوقي بدري



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2012, 08:28 AM   #[26]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي التيجاني سيسي

لك يا دكتور
CENTER][/CENTER][/



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 11:10 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.