يا سلام يا بابكر ياخ
أي ياخ حافظ لينا شوية علي كرامة وجه مبر الشايف فوقك شيء نحن ما شايفنو

بهظر ياخ
تعرف يا بابكر أنا وسط اخواني وأصدقائي مسميني الحلبي نظراً لتفتيح بشرتي شيئا ما ، لكن تعال شوف هنا اصحابي الفلبينيين مسميني نيغر وباقي الجنسيات العربية بنادوا لي بي يا أسود
أها أسي دي يقولها عليها شنو؟!
بعدين ياخ أنا لي فترة محيرني سؤال ما هي الاسباب التي جعلت تفضيل اللون الأبيض علي اللون الأسود؟!
-------
شكرا يا اسامة علي النص المجنون دا