منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-2006, 02:30 PM   #[1]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي الماشي لي باريس جيب لي معاك ....... -فيديو - صور

[media]http://sudaniyat.net/Khalid/Hamam-nada-Paris.wmv[/media]

باريس

[align=center]





[/align]



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2006, 02:36 PM   #[2]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

باريس

[align=center]









[/align]



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2006, 02:40 PM   #[3]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

باريس

[align=center]






[/align]



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2006, 02:45 PM   #[4]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

باريس
[align=center]








[/align]



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2006, 02:51 PM   #[5]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

بروكسل-بلجيكا
[align=center]










[/align]



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2006, 02:55 PM   #[6]
قوت القلوب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قوت القلوب
 
افتراضي

يابت امي انتي مشيتي باريس
ح تجيبي
ورد باريس
وبس

كدي اسع سمي الصور
ماترويحنا

حاسدنك
ما قلتي
دي دعوة منو كمان
امنياتنا
بقضاء اجازة طيبة
وما تبقي خيبانة
وتجي تضايقنا
اتوزعي

ودي



قوت القلوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2006, 02:57 PM   #[7]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

ديسلدورف - ألمانيا

[align=center]



[/align]



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2006, 03:05 PM   #[8]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

صور متفرقة


[align=center]

ود النور



عزيز خطاب



ود النور - قارسيا


عثمان حمد - سارة[/align]



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2006, 03:15 PM   #[9]
قوت القلوب
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قوت القلوب
 
افتراضي

معذرة مكرر



قوت القلوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2006, 03:44 PM   #[10]
عيسي عثمان
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اول حاجة الفلم ده خلي فيه باقي لي لندن
نحن وصينا حنينة تجيبك لينا في طرفه..
ياسلالالالام ياندي روعة حد الاندهاش ، اكيد برج إفيل خدع لقامتك وانحني
نتمنى لك رحلة ملئية بالافراح وفي انتظارك



عيسي عثمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2006, 07:34 PM   #[11]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوت القلوب
يابت امي انتي مشيتي باريس
ح تجيبي
ورد باريس
وبس

كدي اسع سمي الصور
ماترويحنا

حاسدنك ما قلتي
دي دعوة منو كمان
امنياتنا
بقضاء اجازة طيبة
وما تبقي خيبانة
وتجي تضايقنا
اتوزعي

ود حمد

نحن هنا

ودي
[align=justify]قوت يا عزيزة
اتوزع اكتر من كدة
سلامنا الكتييييييييييييييييييييير لأبو الضرا لحدي ما نجيكم الاجازة الجاية
[/align]



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2006, 07:45 PM   #[12]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسي عثمان
اول حاجة الفلم ده خلي فيه باقي لي لندن
نحن وصينا حنينة تجيبك لينا في طرفه..
ياسلالالالام ياندي روعة حد الاندهاش ، اكيد برج إفيل خدع لقامتك وانحني
نتمنى لك رحلة ملئية بالافراح وفي انتظارك
[align=justify]بالدور بالله يا شباب
أقيفوا لينا صف
أبو الضرا في صف والما أبو ضرا في صف
والتسجيل عند الخال خالد

إنشاء الله تسلم يا عيسى على الكلام الحلو ومشكور على الدعوة وربنا يقدرنا على تلبيتها
مودتي
[/align]



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2006, 07:51 PM   #[13]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

باريس




[align=justify]بالله أبو الضرا دة كيف [/align]



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2006, 07:56 PM   #[14]
ندى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ندى
 
افتراضي

اقتباس:


عزيز خطاب



ود النور - قارسيا
و أبوات الضرات ديل كيف برضو؟



التوقيع: الفرد في بلادنا .. مواطن أو سلطان .. ليس لدينا إنسان.
أحمد مطر
ندى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-06-2006, 09:02 PM   #[15]
واحة
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

يا تؤم الروح

أسعد الايام لك دوماً .................

التحايا عبرك للجميع دون فرز

وحشانى

ماتنسى وصية فرنسا والمانيا.... هم فى انتظاركم

واحة



واحة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 10:08 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.