استاذنا دكتور سيد قنات..
اننت محق فى سردك الشامل لكل المحازير...وفى تقديرى ان الانفراط قد شطح فى السودان واصبحت مسالة ضبط وتوازن الاشياء فى استحالة التنفيذ .واختلاط النابل وبالحابل هو الذى اورث الوضع انفراطه الشنيع..
وان عدنا الى سودانيات,..اعتقد ان وجوب الصرامه وممارستها هو الشىء الوحيد الى يعيد الاتزان وإلا انكسرت كل الحدود واصبح التعدى والتجاوز والاعتداء مباحا..نحتاج لانضباط صارم...
واجراءت مشدده من الاداره ..لنعيد التوازن والسيره الحسنه ومقتضيات التعامل الرفيع واحترام الراى والراى الاخر بدون مجامله ولا محاباه ولا مسانده.وعلى الجميع ان يعرفوا الحدود والاشارات الحمراء الواضحه.وان نرتفع بمسئوليه وحب وتفاهم
وهذا ما اتفق فيه معك...
عميق التقدير
|