منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-08-2007, 01:01 PM   #[1]
Ismat
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ismat
 
افتراضي إليك.فى عليائك النور..سيدة الدنيا. ورباط العقد.الراحله امال العالم فرغلى

[frame="1 50"]




إلى روحك ايتها الملائكه الافلاك..فى علياء تمددك.. ابتها الصبوحه الاصباح...
ليرحمك المولى..ويلزمك الجنان بقدر ما قدمتى وانجزتى..واوفيتى...




يا سيدة الدنيا...
وبريق الفجر.النور..المد..
وهمس نداوات كل الاحلام..
وطوق..القيد..وربط العقد..
ننادى..عليك..
فيرتد..من بين صداك..
الصوت ..المجلوخ..بانين الفجعه..
والتياعات..نواح...الفقد..
وازيز وجع الصيحه ..المرتد..

وهوت فى سكون البرهه..
كل مدارات الاشراق...
واضطرب ميزان الكون..
واصاب الدنيا..جفاف القحط..
يا ربيع الحب..الممتد..
يا عبق انفاس العطر..
يا صدقا..من ..وعد..
يا دعاش شذى ازهار الحقل..
وكل النوار..
واريج نسمات الورد..
يافكره..
يا حكمه..
يا عقل..
يا تكابة...امتداد الضل....
يا ترانيم..المجد....
وارتج ثبات الكون..
ساعة ان اسرجتى ركاب الرحل..
وسريتى عبر مدى معرااج غياب ابدى..
وهتكتى خاصرة الارواح...
بقوى ذاك التبيان...
وبرشقة إنفاذ سهم محتد..
يا اطواق ..الالفه...
وزمان..الجد...
كيف علينا...
ان ندرك كل قناعات الاقناع..
بانك..قد تجاوزتى..
واوغلت...
لو استمطرنا كل خبايا.سحابات الحزن..
وسكبنا كل نزيف جراحات..
مدارات ..الطن...
من فينا..يطن..
ان ملائكة .االافلاك...
قد رحلت..على مدى ذاك البعد...
يا سيدة..الدنيا...
ووفاء..العهد..
ياخذنا.فى غيبوبة إمحاق..
زمهرير إعصار شتاء الفاقه..والاملاق..
فى ليل الشجن...االمجدول..
من فينا يملك حقيقة سر القول...
بعد ان خبأ شعاع مامول...
وانفطرت..متاهات كل المجهول...
يا حنان ..حنين ...الود..
قد كسرنا .قهر زمان يشتد...
ودوى زلزلة الطوفان..
فى مسارات الفجعه.يهدر..يمتد..
يا خرير عطايا المد..
يا مفازات .. مسافات وبراح..
يا دنان رحيق الراح..
يا اشراق صباحات .االغد..
يا مخمل حرير ..الهدأه...
وسبر الليل .الهجعه...
وطلاسم سريان ايراق .يتهجد..
يا اركان..المعبد..
يا محراب...
يا بلور صفاء المشهد..
يا مزروبه..
بحب كل الناس..
يا دفقا من ينابيع الاحساس..
يا انفاس...
يا زما ن..الموعد....
يا سدة.الدنيا..
وربيع ..الحب..
وها نحن نقبع فى اعماق الجب..
يا صدقا ..من وعد..
يا مفتاح..
كل مغاليق الايام..السود..
يا اسطوره.....!!!



ليرحمك الله..يا امال العالم...ويعوض شبابك الجنان...
ولا حول ولا قوه إلا بالله العلى القدير..
وانا لله وانا اليه راجعون...[/frame]



Ismat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2007, 01:12 PM   #[2]
imported_رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_رأفت ميلاد
 
افتراضي

الصديق عصمت العالم
حباكم الله بالصبر والإيمان
ولفاها برحمته وحماها حبكم لها طمأنينة
وأنزلها فى ملكوته مكرمة شفيعة

ألا رحمها الله وعظم من أجركم

ولا حولا ولا قوة إلا به



التوقيع: رأفت ميلاد
[align=center]
[frame="7 80"]سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد[/frame][/align]
imported_رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-08-2007, 01:37 PM   #[3]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي

الأخ الصديق عصمت
جبر الله كسرك يا صديقي
غفر الله لها وأحسن إليها.



imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2007, 11:49 AM   #[4]
imported_Sarah hamza
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الأخ عصمت
جبر الله كسرك
غفر الله لها وأحسن إليها



التوقيع: The Dream Is the Seed of Reality
imported_Sarah hamza غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-08-2007, 08:25 PM   #[5]
imported_بشرى ازرق
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

ألحبيب عصمت

هذه سنة الخلق : كون يليه زوال وعقد يسبقه انحلاال , وان لكل شى أجلآ موقوتا , وان لكل أجل سببا مقدورا وان الأنسان لفى كل ذلك شاهد , يسمع لاهيا ويبصر ساهيا وليس فى يده أن يسترد ماضيا ولا أن يرد أتيا.

ألموت أخى عصمت خطب قد عظم حتى هان وأمر قد خشن حتى لان , ولعل هذا السهم آحر ما فى كنانته .

من عرف أمال عن قرب يعلم أن المصاب كبير وأنت بالجزع جدير ولكنك بالصبر أجدر. والعزاء على ألأعزة رشد كأنه الغى , وقد مات الميت فاليحي الحي . ولا حول ولا قوة الا بلله العلي العظيم .



imported_بشرى ازرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2007, 03:53 AM   #[6]
imported_abubakr sidahmed
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

نسال الله لها الرحمة والمغفر وان يعينكم بالصبر



التوقيع: ومعكم هنا في انتظار المطر ...

[frame="7 80"]عاش بريق القبلي
عاشْ
ابشروا بالخير
نقطت
أي والله
المطر !!![/frame]


محمد الحسن سالم حميد ..كتمة ومطر
imported_abubakr sidahmed غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2007, 04:39 AM   #[7]
imported_omrashid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

هذا حال الدنيا تاخذ منا الاحباء في غمضة عين ويتلبسنا الحزن --لك الصبر يا اخ عصمت ولها المغفره

وانا لله وانا اليه راجعون



imported_omrashid غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2007, 09:35 AM   #[8]
imported_الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_الجيلى أحمد
 
افتراضي

جبر الله كسركم ياعصمت

وللفقيدة الرحمة والسكينه ولكم حسن العزاء

الركة فيكم
والتعازى موصولة لكل الأسرة الكريمة



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just apart of it
We have got to fill full the book
Won't you help to sing- these songs of freedom
Cause all I ever have
Redemption songs
imported_الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-08-2007, 10:08 AM   #[9]
imported_ريما نوفل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

نسأل الله لها الرحمة، ولكم من بعدها العزاء وطول البقاء..



imported_ريما نوفل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2007, 10:51 AM   #[10]
Ismat
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ismat
 
افتراضي

العزيز المفضال الصدديق....رافت ميلاد..

فراق الاحبه من الاشقاء والشقيقات..لهيب من اتون النيران..يحرق كل خبايا خلايا الوجدان..ويشتعل فى عمق مدارات النفس...يخترق الاحساس... ويجلخ سنان خنجره ..الكبد ويستقر فيها,....
ما اصعب تيارات الحزن حين يصب مسيلها ويجرف كل شجون الحس...

نعم ان الموت حق علينا..ولكنه حين يغشى يبعثر القدره والاقتدار.ويلهب جوانح الحس بسياط اللوعه وازمنة الالتياع...
الراحله امال العالم .كانت تعنى لنا جبين الشمس الممتد المشرق الوضاء....وكانت من لدن ذلك الجيل..برغم صغر عمرها ....وصبا شبابها...كانت ضى ايراق الفجروسريان الليل ....وتبختر معانى الحياه..وكانت الحياة والاحياء..وتفاصيل الزمن الجميل...
وكانت توام الروح...حين تشب وتشراب...
لا نملك ان نرد قضاء وقدر الله سبحانه تجلى ..فى عليائه..المجد..

ولا نملك إلا ان نقول انا لله وانا اليه راجعون..والحمد لله عى كل شىء

العزيز الصديق رافت..

لك الاعزاز والامتنان..والشكر



Ismat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2007, 11:25 AM   #[11]
imported_mamkouna
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_mamkouna
 
افتراضي



أستاذنا..عصمت..كل العالم..
من يعرف المرحومة آمال عن قرب..يتخيل بسهولة ما بك من أحزان..
و يتفهم ما تعتريكَ من آلام...
قابلتها لفترة قصيرة..لكن ألم فراقها لازال يعتصر قلبي..
لها الرحمة و المغفرة عدد مافي قلوبنا من ود و محبة تجاهها..
لكَ و لكل الأسرة الكريمة الصبر و حُسن العزاء..
ربنا يصبركم..و يقويكم,,ويجبر كسركم..
إنا لله و إنا إليه راجعون.





التوقيع: ممكوووووووووووووووونة...و...صاااااااااااابرة!!!!
imported_mamkouna غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-08-2007, 11:57 AM   #[12]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

الحبيب عصمت . .
جبر الله كسركم ياخي
رحمها الله رحمة واسعة وأسكنها عالي الجنان

إنا لله وإنا إليه راجعون



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-08-2007, 10:23 AM   #[13]
imported_امجد محمد الامين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الاستاذ عصمت

نسال الله ان يصبركم على فقدكم

ونسال الله ان يرحمها ويغفر لها



التوقيع: [frame="1 80"]لن تبصرنا بمآق غير مآقينا
لن تعرفنا مالم نخبرك فتعرفنا
أدنى ما فينا قد يعلونا
فكن الادنى تكن الاعلى فينا

الفيتوري
[/frame]
imported_امجد محمد الامين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-08-2007, 09:31 AM   #[14]
Ismat
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Ismat
 
افتراضي

العزيز الصديق خالد الحاج....



انت قد مررت بثقل هذه التجربه الكالحه..التى يتمدد منها فى كل برهه اتون لهيب نيران احتراق الحزن...يعجز صبر الصبر على طاقة التحمل...ويبدا توهان النفس فى مضارب من تهويم وضياع...الموت ياخذ منا اغلى واعز واسمى من نحب...يقطف زهرة الحياه.ويمضى بها هكذا ونحن نقبع فى دوائر كل العجز....نتقلب فى مجمر تلك النيران...نماذا لو وحد رحيلنا معا...!! يا ترى...رفقة موحده متحده ترحل فى غياب ابدى...يجمعها فى اجنحته ذلك الفراق...وترتبط الارواح بوحدة التعلق...
لكن الله يريد غير ذلك وله ما يفعل..بحساب تقديره وارادته...

عزيزى خالد..
ماابلغ وجعى ..وتبعثر انكسارى...وثقل حزنى..وصديد نزف جراحاتى...
انا اتارجح بلا روح..فقد رحل اشراقى حياتى معها...واصبحت كخيال يتجول..بلا معنى..ولا روح...
نسال للعزيزه امال الرحمه والمغفره..
ولا حول ولا قوة إلآ بالله العلى القدير...
وانا لله وانا اليه راجعون...



Ismat غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-08-2007, 11:12 AM   #[15]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصمت العالم مشاهدة المشاركة
[frame="1 50"]

يا ربيع الحب..الممتد..
يا عبق انفاس العطر..
يا صدقا..من ..وعد..
يا دعاش شذى ازهار الحقل..
وكل النوار..
واريج نسمات الورد..
يافكره..
يا حكمه..
يا عقل..
يا تكابة...امتداد الضل....
يا ترانيم..المجد....
...[/frame]
هذا جمال الفراق
واللقاء فى دنيا الذكريات الجميلة

لها الرحمة ..
ولك الصبر والسلوى



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:12 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.