[
اقتباس:
color=#4B0082]دكتورة بيان.....
اولا احييك على الفكرة الجميلة
انا مابعد نفسي كاتبة لكن انا انثي اعترف بأنوثتى
ولذلك ساؤيد كل فكرة تصب في تعريف المرأة بحقوقها
وليس مساواتها فدعوي المساواة لدي اعتراف بانى اقل من الرجل واسعى لاساويه
ومقابلها وجب على الرجال ان ينشئو المنظمااات لمساواتهم بنا
اعرف انها فكرة متطرفة لكنى اؤمن بانجازات حواء وافخر بها
ولنجعلها حملة ضد المشككين والذين يريدوون النساء حلية جميلة دون عقل
وعن الاساءت لن تنتهى ولن تنتهى لكن هؤلاء لن يمنعو الحياة
وسلمتى وانا شخصيا معاك خطوة بي خطوة [/color]
|
العزيزة نسايم
سعدت بحديثك الجميل الواعي
ما مهم ان تكون كاتب من المهم ان تكون انثى تريد التغير للاحسن..
لقد توقفت مطالب المرأة السودانية في سنوات الستين
على فرص العمل والاجر المتساوي
في زمن الردة الان تحولت المرأة الى متاع..
بدلا من مزيد من تحقيق المطالب العادلة فقدنا
ولذلك السودان البلد الوحيد الذي يمشي بالمقلوب
اليوم نريد ان نلعب دورا اكبر واعظم في اجهزة الدولة وفي البرلمان
والمجالس التشريعية..
وهذا لا يتاتى الا بالعمل معا . بحيث يكون وعينا النوعي اكبر من وعينا الحزبي..
الاحزاب الان تستخدم النساء كقطعة الشطرنج وحلية شوفونا عندنا نسوان.
ويريسوهن ويدقسوهن..
دائما تعطى وزارة الرعاية الاجتماعية لامرأة ليس لديها تصور او
مقدرة على تحويل هذه الوزارة الى شعلة نشاط من اجل المرأة والطفولة..
ويجب ان نطالب بوزارة للمرأة والطفولة
ونتمنى تكون فيها واحدة ناشطة وعاملة في حقوق المرأة
معا جميعا يا نسايم من اجل ادخال اكبر عدد من المرشحات لمجلس الشعب في الانتخابات..
مرشحات واعيات ناشطات يقمن بمهمة ارجاع وتثبيت الحقوق..
ومعاك في انتظار الصباح الجميل