منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-2006, 07:04 AM   #[1]
المجدلية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية المجدلية
 
افتراضي Easy.... Difficult

[align=left]
Easy is to get a place is someone's address book
Difficult is to get a place in someone's heart
Easy is to judge the mistakes of others
Difficult is to recognize our own mistakes
Easy is to talk without thinking
Difficult is to refrain the tongue
Easy is to hurt someone who loves us
Difficult is to heal the wound
Easy is to forgive others
Difficult is to ask for forgiveness
Easy is to set rules
Difficult is to follow them
Easy is to dream every night
Difficult is to fight for a dream
Easy is to show victory
Difficult is to assume defeat with dignity
Easy is to admire a full moon
Difficult to see the other side
Easy is to stumble with a stone
Difficult is to get up
Easy is to enjoy life every day
Difficult to give its real value
Easy is to promise something to someone
Difficult is to fulfill that promise
Easy is to say we love
Difficult is to show it every day
Easy is to criticize others
Difficult is to improve oneself
Easy is to make mistakes
Difficult is to learn from them
Easy is to weep for a lost love
Difficult is to take care of it so not to lose it
Easy is to think about improving
Difficult is to stop thinking it and put it into action
Easy is to think badly of others
Difficult is to give them the benefit of the doubt
Easy is to receive
Difficult is to give
Easy is keep the friendship with words
Difficult is to keep it with meanings
Easy to write & read this
Difficult to follow
[/align]



التوقيع: [align=center]"الأصدقـــــ أوطان صغيرة ـــــــاء "
- إميلي ديكنسون -
[/align]
المجدلية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2006, 11:19 AM   #[2]
عبدالمنعم الكتيابي
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية عبدالمنعم الكتيابي
 
افتراضي

سلام
ياسلاآآآم
I lack words with witch to exepress how Iam feeling now
Any how
thank you alot for this very nice text



عبدالمنعم الكتيابي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2006, 11:36 AM   #[3]
Sarah hamza
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الاخت المجدلية
Very nice words and real

اقتباس:
Easy is to judge the mistakes of others
Difficult is to recognize our own mistakes

اقتباس:
Easy is to criticize others
Difficult is to improve oneself
Easy is to make mistakes
Difficult is to learn from them
Easy is to weep for a lost love
Difficult is to take care of it so not to lose it
Really very nice and we usually do not think of this or to say the truth
we do not want to think of it

again thanks dear for this nice things to start our day with



التوقيع: The Dream Is the Seed of Reality
Sarah hamza غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2006, 11:37 AM   #[4]
عصمت العالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عصمت العالم
 
افتراضي

العزيزه المجدليه]
[frame="10 10"]

This is human beings psychology set up
It is easy to defend
Difficult to accept
It is signs of aggression
And complex
[/frame]



عصمت العالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2006, 12:23 PM   #[5]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجدلية

[align=left][Easy is to hurt someone who loves us
Difficult is to heal the wound
Easy is to forgive others
Difficult is to ask for forgiveness
]
[/align]

دا بنفع فى حالتنا أنا وانتى ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2006, 02:12 PM   #[6]
Aboremaz
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الاخت المجدلية
الكلام الجميل الجبتيه مافي حاجة
بتشبهها في نظري اكتر من بيت
الشاعر النسيت اسمه :
[size=[glow=#66FF00]5]بكر مفر مقبل مدبر معا
كجلمود صخر حطه السيل من عل.[/size][/glow]
ما عارف ليه كلامك ذكرني بالبيت
البليغ ده.
دمتم
.
.
ابورماز



Aboremaz غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2006, 04:54 PM   #[7]
haneena
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية haneena
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجدلية
[align=left]

Easy is to talk without thinking
Difficult is to refrain the tongue

Easy is to hurt someone who loves us
Difficult is to heal the wound

Easy is to forgive others
Difficult is to ask for forgiveness

[/align]
يا سلام يا المجدلية
هذه الثلاثة بالذات لامست فيني وترآ حساسآ جدآ

مرات أتذكر كلام الوالدة..
الكلمة وقت تطلع ما بتجي راجعة
صحيح و الله

أفهم تمامآ ما تعنينه أختي الحبيبة
there are people who are daft!!
هذا قدرنا
No one is perfect

محبتي مضاعفة



التوقيع: Life is all about choices
haneena غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2006, 06:15 PM   #[8]
د.سيد عبدالقادر قنات
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

FF0000اقتباس من مشاركة المجدلية :::

Easy to write & read this
Difficult to follow


أختنا المجدلية:

عساك بخير وصحة وعافية

نعم أنه لأمر سهل أن نقرأ ونكتب

ولكن هل يرسخ ما كتبناه أو ما تعلمناه في مخيلتنا ؟؟

هل نقوم بالتطبيق الفعلي لكل ماهو جيد من ما تعلمناه ؟؟

ونترك كل ماهو طالح ؟؟

هنا الفرق ومربط الفرس

أشياء كثيرة جدا في حياتنا نمر عليها مرور الكرام

ولكن لو وقفنا برهة وتأملناها مليا

لتغير مسار حياتنا ودائما نحو الأحسن

ولكن متي نتعلم من تجاربنا ومن تجارب الآخرين

ونأخذ منهم العظات والعبر

ومع كل ذلك فأنت محقة في :::


Easy to write & read this
Difficult to follow


يديك العافية



د.سيد عبدالقادر قنات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2006, 09:14 PM   #[9]
إسماعيل حميم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية إسماعيل حميم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجدلية
[align=left]

Easy to write & read this
Difficult to follow
[/align]



العزيزة المجدلية

هذا هو بيت القصيد


مودتي

إسماعيل حميم





إسماعيل حميم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-11-2006, 09:36 PM   #[10]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

الأخت المجدلية

تحياتى

كلام جميل لتغزية الروح

ولكن التطبيق .........

تحياتى



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-11-2006, 10:31 AM   #[11]
المجدلية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية المجدلية
 
افتراضي

أستاذ عبد المنعم الكتيابي
سعيدة أن تكون أول المارين على سهل و صعب
شكرا لمرورك الجميل




الحبيبة سارة
نحتاج بين وقت لآخر أن نقف مع أنفسنا

هي لي ولكم
شكرا لمرورك



التوقيع: [align=center]"الأصدقـــــ أوطان صغيرة ـــــــاء "
- إميلي ديكنسون -
[/align]
المجدلية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-11-2006, 10:41 AM   #[12]
المجدلية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية المجدلية
 
افتراضي

نعم أستاذي عصمت
هي طبيعة النفس البشرية وتعقيداتها
ولكن نحاول ان نهذبها قدر ما نستطيع
كثيف الشكر
دم بخير




العزيز أبو ريماز
البيت لإمروء القيس
ويمكن يكون عشان زي النفس البشرية في حالة هجوم ودفاع دائم
تسلم
دم بخير



التوقيع: [align=center]"الأصدقـــــ أوطان صغيرة ـــــــاء "
- إميلي ديكنسون -
[/align]
المجدلية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2006, 10:59 AM   #[13]
المجدلية
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية المجدلية
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
[/align]

دا بنفع فى حالتنا أنا وانتى ..
العزيز معتصم
كلك نظر

دم بخير



التوقيع: [align=center]"الأصدقـــــ أوطان صغيرة ـــــــاء "
- إميلي ديكنسون -
[/align]
المجدلية غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2006, 02:44 PM   #[14]
mamkouna
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية mamkouna
 
افتراضي

اقتباس:
Easy is keep the friendship with words
Difficult is to keep it with meanings
أوافق 100 %.

اقتباس:
Easy is to forgive others
Difficult is to ask for forgiveness


لا أوافق...!!!
ليه؟؟؟
لأنو من السهل عليٌ أن أعتذر و أطلب الغفران و المسامحة ...
لكن من الصعب علىٌ أن أسامح..من غدر بي أو جرحني أو طعنني من الخلف.

قلبي أسود... مش كده؟؟!!!



التوقيع: ممكوووووووووووووووونة...و...صاااااااااااابرة!!!!
mamkouna غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2006, 10:22 AM   #[15]
iman mohamed hussien
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية iman mohamed hussien
 
افتراضي

سلامات

لكي الود والمحبه زكرتيني صحبتي قالت نفسها تحب ليها زول بالانجليزي .
لانوا التعبير بالانجليزي بعد مرات بشبع فيها اشياء اكثر من العربي الله يديك العافيه
ولها الاف التحايا .
ايمان



التوقيع: غذاء دواء
iman mohamed hussien غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 11:09 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.