منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > خـــــــالد الـحــــــاج

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-01-2010, 02:53 PM   #[1]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي حريق يأكل جزء من المطبخ ومن يدي...

شغل الليل مرهق بحق.. ومن يعمل ورديات ليل تختل ساعته الداخلية ويقل تركيزه..
وضعت "طوة" علي البتوجاز وفيها زيت تركته ليسخن "قليلا" حتى أضع عليه قطع من "الكفتة" التركية ..
جلست خلف الكمبيوتر وهاك يا سرحة :(
سمعت نهلة ابنتي وهي جالسة بجواري تصرخ فانتبهت لأجد النار تمسك بالزيت وتشتعل لهب ضخم في المطبخ...
أسرعت إلي داخل المطبخ في محاولة لأطفي نار البوتجاز .. تشتعل النار في قميصي...
نهلة تصرخ (يا بابا لا... يا بابا أمرق) ...
تأتي الحيكومة من غرفتها جارية ... تأخذ ابنتها وتطلع غرفتها ؟؟؟
نجحت في اطفاء النار من قميصي .. ثم وضعت الطوة وهي مشتعلة علي أرضية المطبخ..
طفيت البوتجاز ...
اجتهدت في أن أطفي النار المشتعلة في الزيت بوضع طوة كبيرة من فوقها ..
انطفت النار...
المطبخ "الجديد" صار لونه أسود... الحريق أكل جزء من "شفاطة الدخان" فوق البوتجاز ...
يدي تؤلمني وتسلخت بعض الشيء...
الغريب أني لا زلت أحاول كما ترون أن أطبع :(
الحيكومة تنزل بعد أن انطفأت النيران وتنظر إليّ دون كلمات . (وجعتني الحكاية دي ) :(
الشكية لله ...
والحمد لله ..



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 03:01 PM   #[2]
imported_رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج مشاهدة المشاركة
شغل الليل مرهق بحق.. ومن يعمل ورديات ليل تختل ساعته الداخلية ويقل تركيزه..
وضعت "طوة" علي البتوجاز وفيها زيت تركته ليسخن "قليلا" حتى أضع عليه قطع من "الكفتة" التركية ..
جلست خلف الكمبيوتر وهاك يا سرحة :(
سمعت نهلة ابنتي وهي جالسة بجواري تصرخ فانتبهت لأجد النار تمسك بالزيت وتشتعل لهب ضخم في المطبخ...
أسرعت إلي داخل المطبخ في محاولة لأطفي نار البوتجاز .. تشتعل النار في قميصي...
نهلة تصرخ (يا بابا لا... يا بابا أمرق) ...
تأتي الحيكومة من غرفتها جارية ... تأخذ ابنتها وتطلع غرفتها ؟؟؟
نجحت في اطفاء النار من قميصي .. ثم وضعت الطوة وهي مشتعلة علي أرضية المطبخ..
طفيت البوتجاز ...
اجتهدت في أن أطفي النار المشتعلة في الزيت بوضع طوة كبيرة من فوقها ..
انطفت النار...
المطبخ "الجديد" صار لونه أسود... الحريق أكل جزء من "شفاطة الدخان" فوق البوتجاز ...
يدي تؤلمني وتسلخت بعض الشيء...
الغريب أني لا زلت أحاول كما ترون أن أطبع :(
الحيكومة تنزل بعد أن انطفأت النيران وتنظر إليّ دون كلمات . (وجعتني الحكاية دي ) :(
الشكية لله ...
والحمد لله ..
سلامات يا خالد وحمدلله بالسلامة .. برضه سلامة وكرامة البت كانت بعيدة ..
أنت الحكومة زاتا ما حضرت ليك العشا ليه .. أنت باين معاقب من قبل الحريقة :D:D
ــــــــــــــــــ
بس إنشاءالله ما تكون زى عملية شليل gooodgoood



التوقيع: رأفت ميلاد
[align=center]
[frame="7 80"]سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن
الشـهيد سـليمان ميلاد[/frame][/align]
imported_رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 03:04 PM   #[3]
imported_خالد الحاج
Administrator
الصورة الرمزية imported_خالد الحاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
سلامات يا خالد وحمدلله بالسلامة .. برضه سلامة وكرامة البت كانت بعيدة ..
أنت الحكومة زاتا ما حضرت ليك العشا ليه .. أنت باين معاقب من قبل الحريقة :D:D
ــــــــــــــــــ
بس إنشاءالله ما تكون زى عملية شليل gooodgoood
عشا شنو يا رأفت يا أخي... إنت من زمن الحيكومات بيسوا العشا ؟؟ ما بقوا ينوموا بعد المسلسل وكده .:(
الكلام ده أسه قبل ساعة بس والله.



التوقيع: [align=center]هلاّ ابتكَرْتَ لنا كدأبِك عند بأْسِ اليأْسِ، معجزةً تطهّرُنا بها،
وبها تُخَلِّصُ أرضَنا من رجْسِها،
حتى تصالحَنا السماءُ، وتزدَهِي الأرضُ المواتْ ؟
علّمتنا يا أيها الوطنُ الصباحْ
فنّ النّهوضِ من الجراحْ.

(عالم عباس)
[/align]
imported_خالد الحاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 03:06 PM   #[4]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي

كفارة و سلامتك،
مصرح لك ثلاثة ايام
لدرء الآثار المختلفة ..

يديكم الف عافية ..



التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 03:09 PM   #[5]
النور يوسف محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية النور يوسف محمد
 
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
سلامتك يالحبيب
وهذا من لطف الله .. تصور ما كان يمكن أن يكون ؟؟
بعدين ... على مهلك
والله الحكومة .. تلقاها احترقت من الدواخل ..
ألبس النظارات الوردية يا حبيب



النور يوسف محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 03:10 PM   #[6]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

ألف لا بأس عليك ياخالد والجاتك في مطبخك بيتتك القوا..معليش الخساير بسيطة بس حقو تجيب بوماستك وفرش وتخللي الحجة تبيض المطبخ وتخللي الجيلي يجي يركب ليك الشفاط عشان اليومين ديل شافط الهوا كلو:D:D:D



التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 03:27 PM   #[7]
imported_عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_عادل عسوم
 
افتراضي

سلامتك ياابن عمي
كفارة ياحبيب



التوقيع:
[frame="7 80"].

سُكْنايَ حيثُ يحكي النيلُ عن حضارةٍ عظيمة
يشُقُّ صدرَ أرضنا السمراء في عزيمة
وينحني تأدباً في (البركل) الذي يلي كريمة
عادل عسوم
www.marawinews.com
[/frame]
imported_عادل عسوم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 03:42 PM   #[8]
imported_جعفر بدرى
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_جعفر بدرى
 
افتراضي

أخى العزيز / خالد الحاج

ألف كفارة ... وحمد الله على السلامة علبك و البنية و باقى الأسرة
و الله أنا ذاتى ضربت لخمة ... و فى مكان بيانات التسجيل و قبل الدخول
بدأت مباشرة فى .... أخى العزيز ... و الكفارات ... وكده
عموما الجانك فى إيدك و مرتك سامحتك .


و على المحبة نلتقى .



imported_جعفر بدرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 04:03 PM   #[9]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

سلامتك يا خالد وألف سلامة
وسلامة نهلة والحيكومة
الحمد لله الجات سلاّخيّة

ياخي الحيكومة الهجمة عقدت لسانها
وكضمت
فما تظلمها ياخ.

اقتباس:
وضعت "طوة" علي البتوجاز وفيها زيت تركته ليسخن "قليلا" حتى أضع عليه قطع من "الكفتة" التركية ..
جلست خلف الكمبيوتر وهاك يا سرحة
بعدين يا خالد إنت ما كنت جيعان،
دي طفاسة منّك ساكت
الجيعان ما بيرجى الزيت يسخّن زاتو
خلّيك من ينساهو ويسرح كمان.




التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 04:06 PM   #[10]
imported_Hassan Farah
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_Hassan Farah
 
افتراضي

سلامات يا خالد والف كفارة يا اخى المطبخ بتصلحو المهم يدك حالتها كيف طمنا على صحتك



imported_Hassan Farah غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 04:19 PM   #[11]
Imported_كباشي
Banned
 
افتراضي

[align=justify]سلامات ياخالد والحمد لله على السلامة وقدر ولطف دي والله كانت دايرة تحصل علي في حلة الغداء قبل ساعات وأنا مع الفضائية السودانية وعمك مولانا تاج السر وقانون العمل والعمال لما جاتني الدخاخين ولسع الله يستر من الجايات أنا عذابي وكمان براي في الشقة ، غايتو كان غبت لي يوم من هنا بلغوا طوالي .
لكن موضوعك دا ما دام بتعمل العشاء طوالي لا يكون سحروك في الكفتة دي الجماعة الروسوا معاك وخاصة كان بقى فيهم رباطابي ولا واحد إسمه الجيلي goood
[/align]



Imported_كباشي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 04:26 PM   #[12]
imported_أحمد محمد صلاح الدين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_أحمد محمد صلاح الدين
 
افتراضي سلام ياجنا ... الحكاية شنو

الخال الف سلامة و الطوه كرامة
الحِكومة خلها ياجنا ... ماتسويلك شراكا
إت قايل اماتنا طنبورنا غناهن في شان شنو ما في سواتن ده
اعصرها بي معجون ... وشوفلك صيدلية
وريح بالك يالخال وشوفك شركة Safety
حفظكم الله



التوقيع: [SIGPIC][/SIGPIC]
دائما السكران صراعه يتوه مابين السلطان و الاسلام )
imported_أحمد محمد صلاح الدين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 04:40 PM   #[13]
imported_طيبان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_طيبان
 
افتراضي

كفارة يا خال ..
وسلامة البنيّة والحكومة ..;)
عين وأصابت عين البوتوجاز ..
وبالله ما تعصر علي الحكومة .. لأنّها كانت واثقة من مقدراتك .. وبصراحة كدة رد فعلها الأوّل سليم ..تقليل الخسائر بقدر الإمكان ..
وبعدين انت موش عادي بتاكل النار ؟؟؟
طيّب شنو ؟؟ :)

سؤال مهم ..
كنت سارح في شنو بصراحة ؟؟؟ :(
_

ألف لا بأس عليك ..وعليهم ..
ربنا يحصّل الشفاء ..



التوقيع: [align=center][/align]
imported_طيبان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 04:41 PM   #[14]
imported_hatim ALi
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_hatim ALi
 
افتراضي

الف سلامة ليك يا خالد

شكلها عين طايرة

قاصدة الكيبورد

كفارة









___________

عم فتحي سلامات و مشتاقوون



التوقيع: ____________________________

الليل و النهار واحد على العميان

و اللوم و الشكر واحد على السجمان
imported_hatim ALi غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2010, 04:43 PM   #[15]
مي هاشم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مي هاشم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد الحاج مشاهدة المشاركة
شغل الليل مرهق بحق.. ومن يعمل ورديات ليل تختل ساعته الداخلية ويقل تركيزه..
وضعت "طوة" علي البتوجاز وفيها زيت تركته ليسخن "قليلا" حتى أضع عليه قطع من "الكفتة" التركية ..
جلست خلف الكمبيوتر وهاك يا سرحة :(
سمعت نهلة ابنتي وهي جالسة بجواري تصرخ فانتبهت لأجد النار تمسك بالزيت وتشتعل لهب ضخم في المطبخ...
أسرعت إلي داخل المطبخ في محاولة لأطفي نار البوتجاز .. تشتعل النار في قميصي...
نهلة تصرخ (يا بابا لا... يا بابا أمرق) ...
تأتي الحيكومة من غرفتها جارية ... تأخذ ابنتها وتطلع غرفتها ؟؟؟
نجحت في اطفاء النار من قميصي .. ثم وضعت الطوة وهي مشتعلة علي أرضية المطبخ..
طفيت البوتجاز ...
اجتهدت في أن أطفي النار المشتعلة في الزيت بوضع طوة كبيرة من فوقها ..
انطفت النار...
المطبخ "الجديد" صار لونه أسود... الحريق أكل جزء من "شفاطة الدخان" فوق البوتجاز ...
يدي تؤلمني وتسلخت بعض الشيء...
الغريب أني لا زلت أحاول كما ترون أن أطبع :(
الحيكومة تنزل بعد أن انطفأت النيران وتنظر إليّ دون كلمات . (وجعتني الحكاية دي ) :(
الشكية لله ...
والحمد لله ..
نحمدل سلامتك للحيكومة اول شي..:Dما تحيز للنساء لكن بتكون محروقة اكتر منك..صدقني!!looool
حمدا لله على سلامتك يا خال..
وحمدا لله على سلامة البنية وامها..

والمطبخ بيتعوض باذن الله والصابك كفارة وأجر وعافية ان شاء الله..

الحيكومة أخدت البت وجرت لثقتها في إطفاءك للحريق-بدون مساعدتها- ونظرتها لك بعد ذلك افسرها-بحسي الانثوي- نظرة فخر بشجاعتك وحنية على تعبك وحب لا يحتاج لكلمات!!بالله ده كلو ما شفتو وهي تنظر اليك؟؟looool
ما تتوجع ساي..



التوقيع: [align=center]

الحب والجمال منشآ الكون[/align]
مي هاشم غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:09 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.