غايتو جنس غايتو
الداتا بيز من الصباح قالت ليكم الليلة عيد ميلاد نبراس
وانتو تجوا تعملوهو اخر الليل؟!
انا غايتو شوفتو من الصباح
بس لانو تخصصي علمي فقمت طنشت فتح بوست تهنئة بعيد ميلادها
وحتى لو كان تخصصي ادبي
ما كنت زاتو فتحت ليها بوست
لانو اصلن اصلن انا ما مبلوع ليها
فح تقوم تطرش عيد ميلادها
على العموم نود ان نقول لنيبو في عيد ميلادها
حمد لله ع السلامةgap
|