منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-02-2013, 04:13 PM   #[1]
imported_فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فيصل سعد
 
افتراضي ** كل سنة و انت طيبة الاخت العزيزة / نبراس السيد الدمرداش **


و دامت ايامك خيرا و محبة
و حقق الله امنياتك الطيبة ..

و تدثري بالعافية ..




التوقيع:
[frame="5 80"]اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
[/frame]
imported_فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2013, 05:43 PM   #[2]
imported_الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_الجيلى أحمد
 
افتراضي

سنة سعيدة يانيبو,
سنة تستحقك ياصديقتى..

كل الامنيات الطيبة..



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just apart of it
We have got to fill full the book
Won't you help to sing- these songs of freedom
Cause all I ever have
Redemption songs
imported_الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2013, 05:52 PM   #[3]
imported_ماريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_ماريل
 
افتراضي

سنة عامرة بالفال والجمال



التوقيع: تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب......
يكشح التبر على حظوته.....
والترابيات فى عين الوطن.....
imported_ماريل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2013, 07:37 PM   #[4]
imported_أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

غايتو جنس غايتو
الداتا بيز من الصباح قالت ليكم الليلة عيد ميلاد نبراس
وانتو تجوا تعملوهو اخر الليل؟!

انا غايتو شوفتو من الصباح
بس لانو تخصصي علمي فقمت طنشت فتح بوست تهنئة بعيد ميلادها


وحتى لو كان تخصصي ادبي
ما كنت زاتو فتحت ليها بوست
لانو اصلن اصلن انا ما مبلوع ليها
فح تقوم تطرش عيد ميلادها



على العموم نود ان نقول لنيبو في عيد ميلادها
حمد لله ع السلامةgap



imported_أسعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2013, 07:46 PM   #[5]
imported_الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_الجيلى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
بس لانو تخصصي علمي
ياحرام
طبعآ قاعد احاول اتخيل فى المنظر



لنيبو العزيزة ولك ياكارثة (فاست كار)

كل عام ونيبو اجمل

http://www.youtube.com/watch?v=Orv_F2HV4gk



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just apart of it
We have got to fill full the book
Won't you help to sing- these songs of freedom
Cause all I ever have
Redemption songs
imported_الجيلى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2013, 07:54 PM   #[6]
imported_أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

تريسي ياخ
لا شيء يضاهي غناها الا بسمتها
اموت في حلتها زاتو




(من جهة أخرى)gap
نحن بصراحة بنتضامن معكم يا حملة شهادات الميلاد
لانو عندكم يوم واحد عيد ميلاد
اما نحن شعب التسنين ولله الحمد ربنا حبانا كل ايام السنة اعياد ميلاد لنا gap



imported_أسعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2013, 09:12 PM   #[7]
imported_نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

تسلم يا حبوب
وكل ايامك فرح وسعاده
ربنا يحفظك



التوقيع:
[frame="9 80"]

اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام


[/frame]
imported_نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2013, 09:21 PM   #[8]
imported_نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة
سنة سعيدة يانيبو,
سنة تستحقك ياصديقتى..

كل الامنيات الطيبة..
سنتي ان شاء الله حتكون سعيده
لانكم فيها تحفوني بمحبتكم
ربنا يسعدك انت وست ريدك ويحفظكم ويديم عليكم المحبه

شكرا على اللحن وعلى تريسي



التوقيع:
[frame="9 80"]

اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام


[/frame]
imported_نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2013, 09:28 PM   #[9]
Osman Hamad
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية Osman Hamad
 
افتراضي

كل أيامك منقة يامنقة



التوقيع: عثمـان حمــد عثمـان حمــد
[email protected]
Osman Hamad غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2013, 09:31 PM   #[10]
imported_نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل مشاهدة المشاركة
سنة عامرة بالفال والجمال
وسنتك يا حبيبه
ويخلي ليك عيالك وحبيب قلبك

الفال والجمال بستمدو منكم من كل اصدقائي واحبابي



التوقيع:
[frame="9 80"]

اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام


[/frame]
imported_نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2013, 09:40 PM   #[11]
imported_وهاد ابراهيم محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_وهاد ابراهيم محمد
 
افتراضي

ويسعد عمرك لحظة بلحظة,
ويملاها فرح.
العمر كلو يا نبراس.



التوقيع: _________

للجِسْمِ رَقصَتُه, ولو بين الحِبال
للرّوحِ شَهْوتُها, ولو فوقَ الصَليب
_________

imported_وهاد ابراهيم محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2013, 10:00 PM   #[12]
imported_نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسعد مشاهدة المشاركة
غايتو جنس غايتو
الداتا بيز من الصباح قالت ليكم الليلة عيد ميلاد نبراس
وانتو تجوا تعملوهو اخر الليل؟!

انا غايتو شوفتو من الصباح
بس لانو تخصصي علمي فقمت طنشت فتح بوست تهنئة بعيد ميلادها


وحتى لو كان تخصصي ادبي
ما كنت زاتو فتحت ليها بوست
لانو اصلن اصلن انا ما مبلوع ليها
فح تقوم تطرش عيد ميلادها



على العموم نود ان نقول لنيبو في عيد ميلادها
حمد لله ع السلامةgap
غايتو يا اسعد دي من اجمل التهاني الوصلتني
انا احب العلمي وناس العلمي
بالله علمي شنو رياضيات ولا احياء

لا يا سيدي مبلوع لنا gap اطمئن
بس لو خليت تغيير الاسامي الكتييير بتريحني
الشباب ديل عارفني زولة سهر فجوني من الآخر

تسلم من كل شر وبلاء يا حبيب
ويا رب عقاب السنه دي تكون مكلبش في قفص



التوقيع:
[frame="9 80"]

اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام


[/frame]
imported_نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2013, 10:22 PM   #[13]
imported_نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Osman Hamad مشاهدة المشاركة
كل أيامك منقة يامنقة
والله يا عثمان انا بحب المنقا دي حب
فيها مزه طعم كدا غريبه
زي غرابة شوقي ليك

ربنا يديك لما يرضيك



التوقيع:
[frame="9 80"]

اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام


[/frame]
imported_نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2013, 10:26 PM   #[14]
imported_نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهاد ابراهيم محمد مشاهدة المشاركة
ويسعد عمرك لحظة بلحظة,
ويملاها فرح.
العمر كلو يا نبراس.
هودنه
كل المحبه والفرحه
كل الاماني الطيبه
كل جميل
تعيشيهو وتنعمي بيهو مع سيد بيتك
وربي يكفيكم شر الناس ويحفظكم



التوقيع:
[frame="9 80"]

اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام


[/frame]
imported_نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-02-2013, 10:47 PM   #[15]
imported_wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

كل سنه و انت طيبه يا نيبو...



imported_wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 01:11 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.