منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار سهره كوكتيل...مهداه لسروره....** اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 3 1 2 > Last » أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 28-02-2013, 08:16 PM #[1] imported_wadosman :: كــاتب نشــط:: سهره كوكتيل...مهداه لسروره....** اولا الف حمد لله بالسلاامه يا ست الكل.. و ثانيا ود سعد ما تتحاوم بى جااى... و اغنيه مختاره شان سروره ست الناس كلهم... [rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1362078838.mp3[/rams] لينك للحفظ و الاستمااع imported_wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها imported_wadosman 28-02-2013, 08:26 PM #[2] imported_طارق صديق كانديك :: كــاتب نشــط:: حمداً لله على سلامتك يا سارة، بدون جائزة وعشاء، أصلك ما تقبلي -- مساء الخير يا مايسترو التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا فادفع شراعك صوبنا كي لا تضيع .. ! وافرد جناحك في قوافلنا اذا اشتد الصقيع واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك إن الله في فرح الجموع الفيتوري .. !! imported_طارق صديق كانديك مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_طارق صديق كانديك البحث عن المشاركات التي كتبها imported_طارق صديق كانديك 28-02-2013, 08:29 PM #[3] imported_wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك حمداً لله على سلامتك يا سارة، بدون جائزة وعشاء، أصلك ما تقبلي -- مساء الخير يا مايسترو اقعد حرش كدا.. حقو الواحد كان يضيفك مع ود سعد... مساء النور ياا حبيب... imported_wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها imported_wadosman 28-02-2013, 09:00 PM #[4] imported_سارة :: كــاتب نشــط:: ود عثمان يا جميل فى كل شى والله زمان ياخ الله يسعدك دنيا واخرى ود سعد لو جاء حايم فى الجمال دا ما بقدر غير اقول ليهو اهلا يا باذخ اما شقيقى ابو حمزة وصاحبى الزمان انت بس اعصر عليهو والباقى دواهو عندى شكرا نبيلا يشبهك ودعواتكم وانا على قول مولانا كيشو ونكتة من قريبتو زمان بقيت على المرارة اصلو بعيد عنكم امس تعبت شوية ولما التعب زاد شديد ووصل الاسعاف وخمونى للحوادث الناس ديل اكتشفوا حصوة فى المرارة اها دحين انا بقيت على المرارة ان شاء الله ما تشوفوا مر فى دنيتكم بس يا ود عصمان يظل حجم المحبة ليك كل يوم فى زيادة. التوقيع: [frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame] imported_سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_سارة البحث عن المشاركات التي كتبها imported_سارة 28-02-2013, 09:17 PM #[5] imported_علاءالدين عبدالله الاحمر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة ود عثمان يا جميل فى كل شى والله زمان ياخ الله يسعدك دنيا واخرى ود سعد لو جاء حايم فى الجمال دا ما بقدر غير اقول ليهو اهلا يا باذخ اما شقيقى ابو حمزة وصاحبى الزمان انت بس اعصر عليهو والباقى دواهو عندى شكرا نبيلا يشبهك ودعواتكم وانا على قول مولانا كيشو ونكتة من قريبتو زمان بقيت على المرارة اصلو بعيد عنكم امس تعبت شوية ولما التعب زاد شديد ووصل الاسعاف وخمونى للحوادث الناس ديل اكتشفوا حصوة فى المرارة اها دحين انا بقيت على المرارة ان شاء الله ما تشوفوا مر فى دنيتكم بس يا ود عصمان يظل حجم المحبة ليك كل يوم فى زيادة. ألف حمدالله علي السلامة سارة ونتمناها سليمة انشاء الله وتسلمي التوقيع: هل لي غير هذا الوجه لأعرف وجهك من جديد وطنا تقاسمه الحنين غاب في ابد الرحال ولم يعد لنا وطنا جديد imported_علاءالدين عبدالله الاحمر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_علاءالدين عبدالله الاحمر البحث عن المشاركات التي كتبها imported_علاءالدين عبدالله الاحمر 28-02-2013, 09:26 PM #[6] imported_أسعد :: كــاتب نشــط:: ياخ سلامتك والجيلي وحافظ والرشيد كرامتك imported_أسعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_أسعد البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أسعد 28-02-2013, 09:40 PM #[7] imported_سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاءالدين عبدالله الاحمر ألف حمدالله علي السلامة سارة ونتمناها سليمة انشاء الله وتسلمي الله يسعدك يا علاء مع انغام ود بارا كل بيهون التوقيع: [frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame] imported_سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_سارة البحث عن المشاركات التي كتبها imported_سارة 28-02-2013, 09:41 PM #[8] imported_سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسعد ياخ سلامتك والجيلي وحافظ والرشيد كرامتك يا قلب مشتاقون جدن وجدن وجدن ياخ التلاتة الجبتهم ديل ينفعوا نيفة وكوراع بس ما تشوف لينا ناصر يوسف مثلا التوقيع: [frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame] imported_سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_سارة البحث عن المشاركات التي كتبها imported_سارة 28-02-2013, 09:46 PM #[9] imported_أسعد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة يا قلب مشتاقون جدن وجدن وجدن ياخ التلاتة الجبتهم ديل ينفعوا نيفة وكوراع بس ما تشوف لينا ناصر يوسف مثلا هههههه اها مهند كرامتك جضووووم ساي بكفي imported_أسعد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_أسعد البحث عن المشاركات التي كتبها imported_أسعد 28-02-2013, 09:48 PM #[10] imported_جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة ود عثمان يا جميل فى كل شى والله زمان ياخ الله يسعدك دنيا واخرى ود سعد لو جاء حايم فى الجمال دا ما بقدر غير اقول ليهو اهلا يا باذخ اما شقيقى ابو حمزة وصاحبى الزمان انت بس اعصر عليهو والباقى دواهو عندى شكرا نبيلا يشبهك ودعواتكم وانا على قول مولانا كيشو ونكتة من قريبتو زمان بقيت على المرارة اصلو بعيد عنكم امس تعبت شوية ولما التعب زاد شديد ووصل الاسعاف وخمونى للحوادث الناس ديل اكتشفوا حصوة فى المرارة اها دحين انا بقيت على المرارة ان شاء الله ما تشوفوا مر فى دنيتكم بس يا ود عصمان يظل حجم المحبة ليك كل يوم فى زيادة. قلتي لي الاتي مالوا الف سلامة ياستي imported_جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_جيجي 28-02-2013, 09:49 PM #[11] imported_سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسعد هههههه اها مهند كرامتك جضووووم ساي بكفي gapgapgap شكيت محنك مهند شين ياخ وبعدين رباطابى ومسيخ بس بينى وبينك اخير من كوم العضام الجبتهم لى ديل التوقيع: [frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame] imported_سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_سارة البحث عن المشاركات التي كتبها imported_سارة 28-02-2013, 09:58 PM #[12] imported_wadosman :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة ود عثمان يا جميل فى كل شى والله زمان ياخ الله يسعدك دنيا واخرى ود سعد لو جاء حايم فى الجمال دا ما بقدر غير اقول ليهو اهلا يا باذخ اما شقيقى ابو حمزة وصاحبى الزمان انت بس اعصر عليهو والباقى دواهو عندى شكرا نبيلا يشبهك ودعواتكم وانا على قول مولانا كيشو ونكتة من قريبتو زمان بقيت على المرارة اصلو بعيد عنكم امس تعبت شوية ولما التعب زاد شديد ووصل الاسعاف وخمونى للحوادث الناس ديل اكتشفوا حصوة فى المرارة اها دحين انا بقيت على المرارة ان شاء الله ما تشوفوا مر فى دنيتكم بس يا ود عصمان يظل حجم المحبة ليك كل يوم فى زيادة. بالسلاامه ان شاء الله اجر و عافيه... imported_wadosman مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_wadosman البحث عن المشاركات التي كتبها imported_wadosman 28-02-2013, 10:00 PM #[13] imported_سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي قلتي لي الاتي مالوا الف سلامة ياستي بعيد عنك قالوا ملان حصحاص تسلمى يا حبيبة التوقيع: [frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame] imported_سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_سارة البحث عن المشاركات التي كتبها imported_سارة 28-02-2013, 10:00 PM #[14] imported_جيجي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة يا قلب مشتاقون جدن وجدن وجدن ياخ التلاتة الجبتهم ديل ينفعوا نيفة وكوراع بس ا imported_جيجي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_جيجي البحث عن المشاركات التي كتبها imported_جيجي 28-02-2013, 10:01 PM #[15] imported_سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman بالسلاامه ان شاء الله اجر و عافيه... يعافيك من كل شر يلا باقى الكوكتيل انحنا منتظرين وشمينا ريحة العافية التوقيع: [frame="7 80"]تــجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا[/frame] imported_سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_سارة البحث عن المشاركات التي كتبها imported_سارة صفحة 1 من 3 1 2 > Last » تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 01:11 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.