09-10-2009, 11:35 AM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس
بدور كيف حالك؟
حسب الفهمتو أنا من الخبر:
الطالبة كانت لابسه النقاب داخل الفصل في الوقت داك استعدادا لدخول شيخ الازهر و الوفد المعاهو (رجال) ....
لا أعتقد إنها ممكن تكون بتلبس النقاب لما تكون قاعده في وسط نسائي خالص...
|
عليك نووور
|
|
|
|
|