12-10-2009, 09:21 AM
|
#[32]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف الحق
الانقاذ ما عايز اقول اكثر من انها هي امتدادللترابي وجماعتوا وان كانت اقل تطرف منه ولكين الترابي دا عمل العهجب كفر كل زول وكره الناس حياتهم واخد الدين من اجل مصالحهم يعني البهمهم وبنفعهم دا لدين والما بستفيدوا منه دا كفر والحاد والترابي بضحكاتوا دي مشكلة علي نفسوا وعلي الاخرين وزول ماسك في الكرسي والمنصب دالو قالوا ليه المنصب والله مال الدنيا وعمر مديد يقول ليك الكرسي والمنصب ولو اموت بعد ساعة اموت فيهن وكذلك الميرعني والصادق المهدي واخرون من سياسين سودانين لا يفقهون سوي اسلوب الكراسي والمناصب والحكم وتقسيم السودان من اجلهم وتعويض انفسهم كان السودان دا حق ابواتهم او جدودهم والله كتبوا ليهم باسماهم
والناس التانين ديل مجرد زوار وضيوف بس
لك العتبي واجمل مافي الانسان ان يعترف انوا اخطاء لان الله تعالي ذكرهم في القران وخير الخطاءون التوابون
اخوك الصغير / عماد الدين النخلي
تحتها خطوط 
|
تعرف ياعماد المرة دي أنا متفق معاك في كل كلمة كتبتها زي التقول كاتبا زول تاني ما عماد الجانا شايت ضفاري من قولة تيت
يس ياريت تنتبه قبل ما تدوس علي اعتمد المشاركة للأخطاء الاملائية واللغوية عشان كلامك يكون مفهوم 100% عشان في بعض الأحيان كتابة كلمة بالغلط ممكن تدي معني مختلف عن الانت عايز تقولوعشان كدا المراجعة قبل التنزيل مهمة ومفيدة.. واعتبر دي نصيحة من أخ أكبر منك سنا وأقل شأنا...تسلم..
|
|
|
|
|