09-10-2009, 08:26 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور
كيشو :
مالك هايج فيني ومتعصب كدا
حسي كلام منو الطلع صح
ظلمتني ساي
يا رب سامحو
زي ما قلبي سامحو
تحياتي يا ود عمي
واحترامي لكل كلمة قلتها 
|
[align=justify] كلامك ما صاح، وحاتم دا ما يضللك
أنا أتكلم عن الأدب مع الرسول صلى الله عليه وسلم وتوقيره
أم المؤمنين لم تكن (قاعدة مع راجل أعمى ودخل عليها الرسول صلى الله عليه وسلم كما قلتِ)
عموماً لقد نبهتك، وإن شئت فاقرئي سبب نزول سورة الحجرات والآيات الخمس الأول منها
وأقول لك مرة أخيرة: راجعي نفسك واتقي الله[/align]
|
|
|
|
|