18-09-2012, 10:30 AM
|
#[15]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جانيت
مليون مرحب بيك سولارا
بس صراحة قلت حتكوني مرة عجوزة ومجلكنة وعندي حساسية من النسوان العجايز ونقتم كتيرة ولمن قالو مصادمة رجعت حركة خلف ومعاها جكة
بس لمن قلتي (عمو)فتحي قلبي اطمئن
مليوووووووووووووووووووووووووووون اهلا وسهلا
|
بت صغيرة ودكتورة وحلاوتا ألذ من سمك عوضية 
|
|
|
|
|