07-11-2012, 02:34 PM
|
#[11]
|
|
Administrator
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة معاوية الطيب
والله النت السريع عندنا الاعصاب الماها عندنا
يازول اقول ليك حاجة انا مارق
|
صراحة كنت خايف على شليل من البوست ده؛
لكن لقيت أسامة حالتو متوخرة شوية،
وأنصحو بالمخارجة والعمل الصالح.
شرحو حجة آمنة.
يا أشرف ديل فلجات ولّ
فلچات؟
غايتو الرشيد لو ربنا أكرمو وطلعت لهو واحدة، بتكون شُرمة.

|
|
|
|