اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اشرف السر
نعم سبحان الله..
حاجة كدا عجيبة.. الزول ما ينتبه ليها..
لمن تغتس حجرو...
أثناء بحثي دا.. لقيت مواضيع كتيرة عن موضة مكتسحة العالم في موضوع "التفليج.. او التفلج الصناعي"..
الواحدة تكون في امان الله.. تمشي براها الدكتور عشان يعمل ليها الحاجة دي..
ولله في خلقه شؤون..
وهنا نسخة أكبر من الصورة.. للناس العندها نت سريع
http://www.mateodeacosta.com/gap_too...20original.jpg
|
والله النت السريع عندنا الاعصاب الماها عندنا
يازول اقول ليك حاجة انا مارق