17-04-2008, 01:12 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال
مالو عيارك تقيل شوية على البنية
|
والله يا منال ( ما عارف بدلعوك كيف ؟)
و ما طالباني حليفة
ريدة ساكت لوجه الله ..
البنية يرجا منها ..لكنها - زى كتيرات -
قافلات على المواصفات ..
افتحن البيبان والطاقة تشوفن رجال سمحين .. بالحيل
مش زى انا و نحن و تُلنا ..
|
|
|
|