03-11-2005, 11:04 AM
|
#[2]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
أستاذ عجب الفيا
كل عام و غأت بخير و يحقق أمنياتك
إنظر للوصلة أدناه..من يعلم فربما يكون هو
أو إسأل ساكن الدوحة باشمهندس معتصم الطاهر
http://www.sudanile.com/news21.html
عن القصيدة
لا أعلم و لكن أحس أن هناك خطا ما في وزنها
طبعآ لست خبيرة و لكني أحسها هكذا
مودتي
|
|
|
|
|