اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرشيد اسماعيل محمود
وهاد تحيّاتي..
ده الوضع السائد هسع والنماذج كتيرة(نماذج واقعية)
ولكن اذا تمّ رفض الفلاتي رغم بياض بشرته، هنا سيكون السبب بالضرورة
تمييزا عنصرياً قبليّاً ولا دخل للون به.
ــــ
البوست بيتكلم عن التمييز اللوني حسبما اعتقد وانا بتناقش علي هذا الأساس.
|
انت عارف يا الرشيد المشكلة وين؟
الإنسان نفسه ونظرته للطبيعة وإدراكه الانطباعي الذاتي حول الاشياء
وشعورك الفني الجميل
اعتقد كل ما كان الانسان جميل ومدرك للفن كانت نظرته اكثر جمالا
خاضعة للمبادئ الجميلة و المثل الانسانية
اما اذا اجتمع الذهن السليم والنظرة الجمالية في ثالوث الحق والخير والجمال
فإن النظرة للطبيعة تبلغ قمة الانسانية الحقة...