اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك
()
واحد من اهلنا زارع العيش ومهتم بيهو شديد .. وودعمو زارع جمبو لكنه مهتم بالصلاة اكتر منو .. وقت (دق العيش) المابصلي جاب اكتر الجماعة بضحكوا معاهم قالوا الحاصل شنو زولك يشيل ويصلي وعيشو اقل منك ..؟
قال ليهم : نان هو كان فاضي؟ وقت ( اعتدلووووووو) داك انا (الملود) يكون كاسر ضهري .. !
|
عمنا حسن رجل لطيف ومحبوب ، ومزرعته على امتداد الشارع الزراعى
من بداية الزراعة حتى البحر ، يكون في اول مزرعته يمر اصدقاؤه المزارعون
حسن سلام وبعد شوية حسسسن سلام وبعد شويتين حسسسسن سلااااااااااام
وساله احدهم الشغل كيف ؟
اجاب :
زي الزفت
هي نان نحن نشتغل كيف مع سلام سلام المابتنتهي دي ....
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك
()
اصبر ياعادل المرة المسلوبة دي ( لا سدر لا صلب) شن بدوربها ..؟
وسط ضحك الجميع وتقريعاتهم لها اجابها عادل ضاحكا:
ياعمتى فلانة دي زولة رقيقة .. !!
قالت : (اها امش اتلبب الرققان) .. !!
|
زميلتنا في الجامعة مرتبطة جدا بزميلها وزميلنا الحساس جدا والرقيق والانسان ،
وهي برضك بت ممتازة بس ضعيفة زي زولة طارق الفوق دي ...
وامكن اضعف ياخ مرة قبل الامتحان بتاع الكيمياء بدقائق قالت لي تصدق يا منعم انا تلاتة يوم ما اكلت بس امبارح اكلت لي شوية بطيخ
والله الكيمياء ديك كلها بقت لي بطيخ بطيخ ...
المهم نرجع لموضوعنا صاحبي يستلطف البت برضو لكن ملاوز شوية
مرة ضغطناهو يورينا سبب تردده
قال مافي شي ياجماعة
ولكن ...
من اين يرضع طفلنا ؟
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق صديق كانديك
()
عليك الله يا منعم طقش ولا مو طقش .. ؟
|
طقش