منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2012, 12:16 PM   #[76]
ماريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماريل
 
افتراضي

ياها الحالة الماسكا ناس الاسافير عموم
كان جاء زول قال جميل الباقيين بضيفوا
ليها جدا وتبقى(جميل جدا)....
واذا جاء زول قال (غيرلائق )بتكون الاضافة
نهائى تصبح باقى المداخلات(غير لائق نهائى)
يعنى من الاخر الواحد يقرأ المداخلة الاولى ويقيس
عليها وبس.......
اها يا ناس (غير لائق)و(غير لائق نهائى)
تشكرو كلكم على لفت نظرى وكلامك قبلتوا
(ليس على مضض)....
ممكن بعد كده تدوا الست اميرة فرصة تتكلم بلسان حالا؟؟؟



التعديل الأخير تم بواسطة ماريل ; 06-10-2012 الساعة 12:48 PM.
التوقيع: تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب......
يكشح التبر على حظوته.....
والترابيات فى عين الوطن.....
ماريل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 12:18 PM   #[77]
همس الشوق
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية همس الشوق
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل مشاهدة المشاركة
ياها الحالة الماسكا ناس الاسافير عموم
كان جاء زول كان جميل الباقيين بضيفوا
ليها جدا وتبقى(جميل جدا)....
واذا جاء زول كان (غيرلائق )بتكون الاضافة
نهائى تصبح باقى المداخلات(غير لائق نهائى)
يعنى من الاخر الواحد يقرأ المداخلة الاولى ويقيس
عليها وبس.......
اها يا ناس (غير لائق)و(غير لائق نهائى)
تشكرو كلكم على لفت نظرى وكلامك قبلتوا
(ليس على مضض)....
ممكن بعد كده تدوا الست اميرة فرصة تتكلم بلسان حالا؟؟؟
هههههه
إنتي زعلتي يا حبيبة



التوقيع:

[frame="1 80"]أنا إمراة لا أنحنى لكى ألتقط ماسقط من عينى ابداً[/frame]
همس الشوق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 12:35 PM   #[78]
ماريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماريل
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة
ماريل سلام
اعلاه مداخلتك

حبابك يا زولة


لو انا فهمتها صاح انت استنكرتى على ام التيمان استعمال
لفظ الجنة تحت اقدام الامهات وحسب كلامك انه حديث شريف
وتابعتى فى مداخلتك استغرابك ان كان استعمالها لهذا الحديث كما كتبتى
يعتبر انشراح قلبها للاسلام(دى مداخلتك يا دكتورة هاجر).

انا وجهت ليها سؤال مباشر طالما عندها رائ فى الرسالة المحمدية يبقى على اى
اساس استندت على كلام منسوب لى سيدنا محمد(ص) غض النظر عن كون
الحديث صحيح او ضعيف او حتى موضوع....
انتى يا سارة بى صحك يعنى تجى تقول مافى دين مافى رسول ومافى جنة
وبعد داك بى بساطة تبقى الجنة تحت اقدام الامهات بتخيل لى سؤالى السألتوا
بفرض نفسوا براهوا فى المرحلة دى



اولا وحسب ردودك التى تلت المداخلات قلتى انك جاية تحاوريها فى
الخطل الذى تكتبه خاصة فيما يتعلق بالاسلام
اولا وين الحديث الشريف؟؟؟ هل الجنة تحت اقدام الامهات حديث شريف؟؟؟

المقولة متداولة كحديث نسب للرسول بعض الكتب صنفته على اساس انه حديث
شريف وبعض الكتب قالت انه موضوع على كل لسه ما زال يدرس فى الرياض
على اساس صحته كحديث شريف.........




وحتى لوثبت انه حديث شريف صحيح هل لا يحق لام التيمان استعماله والاستدلال
به حتى وان كانت كتاباتها مجحفة فى الدين؟؟؟

السيدة ام التيمان ناكرة وجود الجنة اصلا يا ستى طيب وقالت الجنة البقولوها
المسلمين دى هى كوكب تم تدميره لسبب محدد فهرب منه ادم وحواء واستقروا
على الارض طيب من وين جابت لينا الجنة تحت اقام الامهات يا تبقى على
كلاما الزمان يا تجى تورينا هى كيف وصلت لانوا فى جنة عايزين نستفيد برضك




حتى لو افترضنا انتى جاية تحاوريها فى استعمالها واستدلالها بما تقدم
فانا ارى ان استعمالها للحديث المزعوم كان ايجابيا يعنى لم تسىء فيه

انا وين قلت اساءت انا شفت تناقض بين كلام بتقولوا على الدوام وكلام جاء جديد
فحبيت اثبتا عند النقطة دى وافضح تناقض تلك العقلية التى درجت على القاء الكلام
دون ان تحترم القارئ بتوضيح او مناقشة ما تطرحه من افكار وبس....


لو انت غرضك حوار
الكرة فى ملعبك

أيوه يا سارة غرضى الاساسى حوار
طيب ممكن تدوها فرصة تجى تحاور
بى راسا بدل ريسينكم انتوا

سارة
بعدين يا سارة ياخ
مافى داعى كل مرة
تذكرينى بى اصلى
الطيب ياخ...
انا سعيدة ومتصالحة
مع (ماريل)دى



التوقيع: تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب......
يكشح التبر على حظوته.....
والترابيات فى عين الوطن.....
ماريل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 12:40 PM   #[79]
ماريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماريل
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الشوق مشاهدة المشاركة
هههههه إنتي زعلتي يا حبيبة
همس
نهائيا انا ما ممكن ازعل منك
او من سارة او من تماضر لكن
دى حقيقة كل المداخلات التى تلى
المداخلة الاولى بتكون على تلك الشاكلة
المهم لحدى الان مافيكم زول قرأ مداخلات
ام التيمان او مداخلاتى بى عدل ....



التوقيع: تبا للذى يملا كفيه بتبر وتراب......
يكشح التبر على حظوته.....
والترابيات فى عين الوطن.....
ماريل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 01:00 PM   #[80]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

ماريل سلام

خلينى اتفق معك بدون تحفظ انه ام التيمان.يوم من الايام كتبت ما اشرتى له
وانكرت وجود الجنه وقالت فى ذلك ما لم يقله مالك فى الخمر.(ماشى؟)
ام التيمان دى بشر يعنى ممكن تخطأ وممكن تراجع نفسها.
الواضح ان ام التيمان بعد الكلاش الاخير وخاصة فيما يخصك انتى لم
تاتى بنية مشاكل وكانت حسب مداخلاتها انها ما ناوية معاك شر خالص
لكن انتى جيتى داخلة لا عاجبك العجب ولا الصيام فى رجب اولا جيتى
ومكشرة عن انياب حروفك بصورة مزعجة..لا تقولى لى ما اثار حفيظتك
وجعلك تقفى الف احمر لحماية الدين من خطل ام التيمان هو استعمالها
للفظ الجنة تحت اقدام الامهات..صدقينى هنا بتكون ظلمتى نفسك قبل
ام التيمان.
هاجر ..راجعى مداخلاتك كلمة كلمة قبل ما تصرفى كلام ممكن يكون مؤلم
لمن يحبوك ويحترموك.
لست من انصار كتابات ام التيمان ولكنى لا ارى ان استعمالها اللفظ المذكور
يجرمها او حتى يجعلنا نتسائل ان شرح الله قلبها للاسلام فهذا شى يخصها
وحدها ان امنت وان كفرت ليست من اختصاصنا ومجرد سؤالها اعتبره تعدى
سافر لحقوقها الشخصية.



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 01:22 PM   #[81]
سماح محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سماح محمد
 
افتراضي

يسلم كيبوردك ياتماضر
...
تحياتي يا أم التيمان وحباب رجعتك



التوقيع: دنيـــا لا يملكها من يملكها..
أغنى أهليها سادتها الفقراء..
الخاسر من لم يأخذ منها ما تعطيه على إستحياء..
والغافل من ظن الأشياء هي الأشياء...
الفيتوري
سماح محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 06:34 PM   #[82]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان مشاهدة المشاركة
ايها الساحر
آ مخلوق انت
تحلق فى سماء الخيال
ليس لك ظل يلامس الاشياء
فقط عند التعويذة
يتصاعد الدخان
يا هُدْهدَ الأسرار، جاهِدْ كي نشاهدَ في الحبيب حبيبَنَا
هي رحلةٌ أَبدية للبحث عن صفة الذي ليست لَهْ صِفَةٌ
هو الموصوفُ خارجَ وَصْفِنا وصفَاتِهِ
حلِّقْ بنا
لم تَبْقَ مِنَّا غيرُ رحلتنا إليه
إليه نشكو ما نُكابد في الرحيل
دَمُناً نبيذُ شُعوبِهِ فوق الرخام وفوق مائدة الأصيل
لا أنتَ إلا أنتَ
فاخطِفْنا إليك إذا أذِنْتَ،
ودُلَّنا يوماً على الأرض السريعة قبل دَوْرَتنا مَعَ العَدَم العميق
ودُلَّنا يوماً على شَجِرة ولدنا تحته سراً، ليُخْفيَ ظلَّنا
وعلى الطفولة دُلَّنا
وعلى يمام زافَ أَوَّلَ مرةٍ ليُذلَّنا
يَفَعَ الصغارُ ولم يطيروا مثله.
يا ليْتَنَا
يا ليتنا
ولعلَّنا
سنطير في يوم من الأيام .. إنَّ الناسَ طَيْرٌ لا تطيرُ
والأرضُ تكبر حين نجهلُ، ثم تصغر حين نعرف جهلنا
لكننا أحفادُ هذا الطين، والشيطان من نار يحاول مثلنا
أن يُدْرِكَ الأسرارَ عن كَثبٍ ليحرقنا ويحرق عقلنا
والعقل ليس سوى دخان، فليضعْ! إنَّ القلوب تدلُّنا
خُذْنَا إذاً يا هُدْهُدَ الأسرار نحو فَنَائنا بِفِنائه

عفوا أميرة
هناك أخطاء بنص درويش
سأعود بالخبر الأكيد لاحقا يا أميرة



التعديل الأخير تم بواسطة أبوبكر عباس ; 06-10-2012 الساعة 08:01 PM.
أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-10-2012, 09:45 PM   #[83]
شهرزاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شهرزاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام التيمان مشاهدة المشاركة

ايها الساحر
آ مخلوق انت
تحلق فى سماء الخيال
ليس لك ظل يلامس الاشياء
فقط عند التعويذة
يتصاعد الدخان
أيها الساحر ؟
أتلي علينا تعويذتك الأخيرة ليتصاعد الدخان مطلقاً هذا المارد ..
عندها سيكتمل الظل ل يلامس جدار القلب تماماً ..

ــــــــــــ
أم التيمان أنيقة كعادتك
تحياتي ,,



التوقيع: [align=center][/align]
شهرزاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07-10-2012, 12:23 PM   #[84]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين مشاهدة المشاركة
ده كلام مؤسف جداً
مؤسف جدا انك تترصد ليك زول وهو بيرد عليك بكل هذه السماحة
قول لهم يا دكتور
مش كدا



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 01:44 PM   #[85]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد زين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل مشاهدة المشاركة
الناس الهنا العاصراها الحنية وما عارفا تباصر الحنان كيف
انتو متعاطفين مع موقف محدد انا ما معنية بيهو كتير
.

سلامات يا .. دكتورة
تعالي نوريك العاطفة دي جات من وين

اولا يكون في علمك انو اول زول اختلف مع السيدة الفضلى ام التيمان حول كتاباتها هو انا ده (شخصي الما ضعيف ده)وارجعي لبوستاتها القديمة اتأكدي
ولما ما لقيت منها ما يشفي غليلي هنا قعدت معاها وجها لوجه وناقشتها ووصلت معاها للانا عايزو
ده كلو تم في حدود اللياقة والاحترام وبكل حب ومودة والست اميرة قابلت كل ذلك بمنتهى الادب والذوق وكتير من النقاشات تمت على مائدتها وفي ذات مرة في دارها العامر وده بيدلل على انها ليست عدوانية ولا بتاعة مشاكل
نحن يا دكتورة لا نحجر على الناس اعتقاداتهم وفكرهم ومن حقنا ايضا ان نناقشهم فيما يكتبونه هنا من افكار ولكن باحترااااااااااااااااااام .......... شكرا



التوقيع:
[frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame]
احمد زين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 01:58 PM   #[86]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين مشاهدة المشاركة

سلامات يا .. دكتورة
تعالي نوريك العاطفة دي جات من وين

اولا يكون في علمك انو اول زول اختلف مع السيدة الفضلى ام التيمان حول كتاباتها هو انا ده (شخصي الما ضعيف ده)وارجعي لبوستاتها القديمة اتأكدي
ولما ما لقيت منها ما يشفي غليلي هنا قعدت معاها وجها لوجه وناقشتها ووصلت معاها للانا عايزو
ده كلو تم في حدود اللياقة والاحترام وبكل حب ومودة والست اميرة قابلت كل ذلك بمنتهى الادب والذوق وكتير من النقاشات تمت على مائدتها وفي ذات مرة في دارها العامر وده بيدلل على انها ليست عدوانية ولا بتاعة مشاكل
نحن يا دكتورة لا نحجر على الناس اعتقاداتهم وفكرهم ومن حقنا ايضا ان نناقشهم فيما يكتبونه هنا من افكار ولكن باحترااااااااااااااااااام .......... شكرا

ابوحميد سلامات
مع احترامى لكلامك : (وبرضو عاطفى)، وجيت كحلتها عميتة زيادة!
*يعنى نمشى نجلس مع ام التيمان وجه لوجة؟!
*يعنى نمشى نتشرف بدعوة مائدة مستديرة معها؟!
نحن علينا مايكتبة العضو هنا فقط ، نحاسب ونعلق ونناقش ونثنى بما
يخطة كيبوردة!! وماملزميين بشخصيتو الحقيقية وماملزمين بعمره او وظيفتة!!
وانت شخصيا ياحمد سمعت عنك بما يتغزل بة شاعر فى القمر بشخصك الفخم وجمال روحك واخلاقك..ولكن عندما تكتب هنا شئ آخر

احتراماتى وتقديرى لك



التوقيع:
إلا....رسول الله، صلى الله وعليه وسلم
البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 02:34 PM   #[87]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد محمد زين حسين مشاهدة المشاركة
ده كلام مؤسف جداً
مؤسف جدا انك تترصد ليك زول وهو بيرد عليك بكل هذه السماحة
يا احمد شكرآ على قول الحق
اعمل شنو دى الارادة



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 02:52 PM   #[88]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد مشاهدة المشاركة
يسلم كيبوردك ياتماضر
...
تحياتي يا أم التيمان وحباب رجعتك
سلام لى البت الحديقة
و الله بنريدة



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 03:30 PM   #[89]
احمد زين
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد زين
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
ابوحميد سلامات
مع احترامى لكلامك : (وبرضو عاطفى)، وجيت كحلتها عميتة زيادة!
*يعنى نمشى نجلس مع ام التيمان وجه لوجة؟!
*يعنى نمشى نتشرف بدعوة مائدة مستديرة معها؟!
نحن علينا مايكتبة العضو هنا فقط ، نحاسب ونعلق ونناقش ونثنى بما
يخطة كيبوردة!! وماملزميين بشخصيتو الحقيقية وماملزمين بعمره او وظيفتة!!
وانت شخصيا ياحمد سمعت عنك بما يتغزل بة شاعر فى القمر بشخصك الفخم وجمال روحك واخلاقك..ولكن عندما تكتب هنا شئ آخر

احتراماتى وتقديرى لك
سلامات يا بديري
ايوة تمشي تقعد معاها في مائدة مستديرة المشكلة وين
اذا تعذر انك تصل لنقطة مفيدة في حوارك مع اي زول من خلال الكيبورد انا شايف احسن تمشي ليهو بالدرب او بالتلفون على الاقل وما افتكر صعب
ثم انت فاكر انو العلاقة بين الاعضاء هنا حدها الكيبورد ده بس؟

شاكر ليك جدا ولمن حدثك عني هذا الاطراء لكن يا البديري قدرت تكون فكرتك عني بالسرعة دي كيف؟ ولو ممكن تفسر لي لما اكتب هنا بكون شي آخر كيف؟



التوقيع:
[frame="7 80"]يا حلاة العشرة وكتين تبقي صح صح[/frame]
احمد زين غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-10-2012, 05:15 PM   #[90]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس مشاهدة المشاركة
يا هُدْهدَ الأسرار، جاهِدْ كي نشاهدَ في الحبيب حبيبَنَا
هي رحلةٌ أَبدية للبحث عن صفة الذي ليست لَهْ صِفَةٌ
هو الموصوفُ خارجَ وَصْفِنا وصفَاتِهِ
حلِّقْ بنا
لم تَبْقَ مِنَّا غيرُ رحلتنا إليه
إليه نشكو ما نُكابد في الرحيل
دَمُناً نبيذُ شُعوبِهِ فوق الرخام وفوق مائدة الأصيل
لا أنتَ إلا أنتَ
فاخطِفْنا إليك إذا أذِنْتَ،
ودُلَّنا يوماً على الأرض السريعة قبل دَوْرَتنا مَعَ العَدَم العميق
ودُلَّنا يوماً على شَجِرة ولدنا تحته سراً، ليُخْفيَ ظلَّنا
وعلى الطفولة دُلَّنا
وعلى يمام زافَ أَوَّلَ مرةٍ ليُذلَّنا
يَفَعَ الصغارُ ولم يطيروا مثله.
يا ليْتَنَا
يا ليتنا
ولعلَّنا
سنطير في يوم من الأيام .. إنَّ الناسَ طَيْرٌ لا تطيرُ
والأرضُ تكبر حين نجهلُ، ثم تصغر حين نعرف جهلنا
لكننا أحفادُ هذا الطين، والشيطان من نار يحاول مثلنا
أن يُدْرِكَ الأسرارَ عن كَثبٍ ليحرقنا ويحرق عقلنا
والعقل ليس سوى دخان، فليضعْ! إنَّ القلوب تدلُّنا
خُذْنَا إذاً يا هُدْهُدَ الأسرار نحو فَنَائنا بِفِنائه

عفوا أميرة
هناك أخطاء بنص درويش
سأعود بالخبر الأكيد لاحقا يا أميرة
من انت ؟
ساحر!!
ام رجل من نار
تحترق الجميلات
على جمرك

لك التحية



ام التيمان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 02:13 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.