منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-2013, 02:23 PM   #[61]
سفيان بشير نابرى
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
حتى الان لم ينجح احد....

ياخلق الله هووووي زولكم دا انا لو اداني الجوائز حقتي العندو بسبب مسابقاتو دي
يوم الليلة كان بقيت سانتا كلوز العالم كلو.
يا ود عثمان ياخ انعدل معانا
الظروف بقت ما زي زمان

هسي اركب ليك ام كركابه
(انطينا) القديم عشان نبدأ صفحه
جديده.






سفيان بشير نابرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 07:51 AM   #[62]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
الفنان هنا الاخ الصديق / حبيب الله حسن
لك و له لتحايا وافر التحايا و السلام ..
سلاام يا صاحب..

التحايا لك و الفنان الجميل حبيب حسن

طبعا دي على هامش المسابقه...نظام ما بين الفاصل و كدا...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 07:54 AM   #[63]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفيان بشير نابرى مشاهدة المشاركة
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman
حتى الان لم ينجح احد....

ياخلق الله هووووي زولكم دا انا لو اداني الجوائز حقتي العندو بسبب مسابقاتو دي
يوم الليلة كان بقيت سانتا كلوز العالم كلو.
يا ود عثمان ياخ انعدل معانا
الظروف بقت ما زي زمان

هسي اركب ليك ام كركابه
(انطينا) القديم عشان نبدأ صفحه
جديده.



يا ود يا سانتا كلوز انت....وينك يااخ ؟ ليك وحشه يا صااحب

يا عملات لنا عامله ليك ترحيب كمان...

ما تطول الغيبه يااخ...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 07:56 AM   #[64]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة
اها ياا جمااعه
السنه دى المسابقه برعاايه ود سعد
و الجوائز ضحمه...اكيد...

هذه اول مسابقه فى العام 2013
و عشان كدا المسابقه خفيفه و مويه بس...

دايرين اسم الفنان و لو اضفتوا لينا اسم الشاعر تكونوا برضو ما قصرتوا..
اها...نبدا و الفنان البيغنى فى التسجيل التحت دا منو..؟؟؟


[rams]http://sudanyat.org/vb/uploaded/741_1358020524.mp3[/rams]

لينك للحفظ
خليكم مع ياا حمام....



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 08:13 AM   #[65]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

حمام محشي.اقصد مصري
تفطر وتسمع يا ودعثمان

وقولو لعين الشمس ماتحماشي

[flash=http://www.youtube.com/embed/rPYi0C_nDSo?feature=player_detailpage]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 08:19 AM   #[66]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
حمام محشي.اقصد مصري
تفطر وتسمع يا ودعثمان



ياا سلاام عليك

فاضل التحليه بس...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 10:23 AM   #[67]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

أغنية يا حمام

هي من الأغنيات التي لم تلاقي حظوظها مثلها كمغنييها

الأغنية للفنان الكبير

محمد الأمين

ومحمد الأمين ما البتعرفوه الواااااحد ده الجاي من مدينة مدني

محمد الأمين القاعد في مدينة شندي

ولا يزال الرجل علي قيد الحياة ،،،

الصوت ياهو صوت محمد الأمين ( شندي )

هذا والله أعلم

أها شنو ليك يا ود عثمان وفيصل سعد ؟؟

أنا شخصياً ما عاوز أي جائزة ياخ



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 11:45 AM   #[68]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة

اول مسابقه فى العام 2013
و عشان كدا المسابقه خفيفه و مويه بس...


سلام يا باشمهندس

دي واحدة من أصعب مسابقاتك والدليل:- لم ينجح أحد حتى الآن

الصوت يبدو لي أقرب لصوت نسائي منه لصوت رجالي .. لكن برضو ما وقع لي.



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 06:36 PM   #[69]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف مشاهدة المشاركة
أغنية يا حمام

هي من الأغنيات التي لم تلاقي حظوظها مثلها كمغنييها

الأغنية للفنان الكبير

محمد الأمين

ومحمد الأمين ما البتعرفوه الواااااحد ده الجاي من مدينة مدني

محمد الأمين القاعد في مدينة شندي

ولا يزال الرجل علي قيد الحياة ،،،

الصوت ياهو صوت محمد الأمين ( شندي )

هذا والله أعلم

أها شنو ليك يا ود عثمان وفيصل سعد ؟؟

أنا شخصياً ما عاوز أي جائزة ياخ



غايتو ياا ناصر يا اخوى شيل ليك حبه حلاوه
و اشرب ليك كبايه مويه و ما قصرت تب....



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 06:38 PM   #[70]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
سلام يا باشمهندس

دي واحدة من أصعب مسابقاتك والدليل:- لم ينجح أحد حتى الآن

الصوت يبدو لي أقرب لصوت نسائي منه لصوت رجالي .. لكن برضو ما وقع لي.
شباارقه يا صاحب...

ليك وحشه يااخ و زمن طويل ما سمعنا صوتك يااخ

بعد كلامك الفوق دا شكلو احسن نعلن الاجابه لانو ما اظن ناس الحمام
حيعرفوا الاجابه....

تسلم يا حبيب و خليك قريب...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 07:45 PM   #[71]
آيات
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة
شباارقه يا صاحب...

ليك وحشه يااخ و زمن طويل ما سمعنا صوتك يااخ

بعد كلامك الفوق دا شكلو احسن نعلن الاجابه لانو ما اظن ناس الحمام
حيعرفوا الاجابه....

تسلم يا حبيب و خليك قريب...
صبراً يبل الابري مافي ؟؟!!



آيات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 07:53 PM   #[72]
wadosman
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات مشاهدة المشاركة
صبراً يبل الابري مافي ؟؟!!
ههههههههههه

خلااص عندكم باقى اليوم دا...



wadosman غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 07:57 PM   #[73]
آيات
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة
ههههههههههه

خلااص عندكم باقى اليوم دا...
هههههه أجي !!؟؟
تكون ده أنت البتغني



آيات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 08:05 PM   #[74]
سفيان بشير نابرى
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

يا ود عثمان خليك(أبو سريع) و نزل اسم بتاع
الحمام دا ياخ.



التوقيع: إن الفنّ هو الأقوى ، أكبر قوة دائمة اخترعها الإنسان أواكتشفها ليسجّل بها تاريخ ديمومته وشجاعته اللتان لا تقهران أثناء الكارثة ، ويسلّم بصحة أمله. (وليم فكنر)
سفيان بشير نابرى غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2013, 08:11 PM   #[75]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman مشاهدة المشاركة



غايتو ياا ناصر يا اخوى شيل ليك حبه حلاوه
و اشرب ليك كبايه مويه و ما قصرت تب....





التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 05:04 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.