اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
سلام يا باشمهندس
دي واحدة من أصعب مسابقاتك والدليل:- لم ينجح أحد حتى الآن
الصوت يبدو لي أقرب لصوت نسائي منه لصوت رجالي .. لكن برضو ما وقع لي.
|
شباارقه يا صاحب...
ليك وحشه يااخ و زمن طويل ما سمعنا صوتك يااخ
بعد كلامك الفوق دا شكلو احسن نعلن الاجابه لانو ما اظن ناس الحمام
حيعرفوا الاجابه....
تسلم يا حبيب و خليك قريب...