منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-06-2014, 04:20 PM   #[1]
عصام عيسى رجب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي بنحِبّ الْحياة .......

الشَّارْعْ الْقَدَّيمْ


"إلينا، فنحنُ، صِدَّقوا أو لا، ما نزالُ على قيدِ الأمَلْ ......."

ذاتْ مَرَّةْ في الشَّارْعْ الْقَدَّيمْ
الشًّارِعْ الْماهْلْ الطَّويلْ
الشَّارِعْ الصَّابِرْ جمييييلْ
شارْعْ الْحَياةْ،
بِتَّ الْكَلِبْ
ورَّتْنا لامِنْ قُلنا بَسْ
قرَّتنا لِلمَرَّة الألِفْ
سِفْرْ الأسَفْ .....
لكِنْ عَجَبْ
لِساتنا بِنحبَّ الْحياةْ
لِساتنا غاوِيينْ التَّعَبْ ..... !!!!


عصام عيسى رجب – الثلاثاء 28 يناير 2014 م

http://www.youtube.com/watch?v=9C_iY4dyl9o#!



التوقيع: ندفعُ اليأسَ بالأُغنيات
ونُداري كآبتَنا
بالجميلِ من الكلِمات
ونُحِبُّ على قدرِ ما نستطيعُ الحياةْ


"نزيه أبو عفَش"
عصام عيسى رجب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-06-2014, 05:35 AM   #[2]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام عيسى رجب مشاهدة المشاركة
الشَّارْعْ الْقَدَّيمْ


"إلينا، فنحنُ، صِدَّقوا أو لا، ما نزالُ على قيدِ الأمَلْ ......."

ذاتْ مَرَّةْ في الشَّارْعْ الْقَدَّيمْ
الشًّارِعْ الْماهْلْ الطَّويلْ
الشَّارِعْ الصَّابِرْ جمييييلْ
شارْعْ الْحَياةْ،
بِتَّ الْكَلِبْ
ورَّتْنا لامِنْ قُلنا بَسْ
قرَّتنا لِلمَرَّة الألِفْ
سِفْرْ الأسَفْ .....
لكِنْ عَجَبْ
لِساتنا بِنحبَّ الْحياةْ
لِساتنا غاوِيينْ التَّعَبْ ..... !!!!


عصام عيسى رجب – الثلاثاء 28 يناير 2014 م

http://www.youtube.com/watch?v=9C_iY4dyl9o#!
لسه بنحب التعب يا ود عيسي رجب

لسه بتحب التعب

لا حولة ولا قوة الا بالله ياخ



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-06-2014, 04:49 PM   #[3]
عصام عيسى رجب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

تسلم يا ناصر على محبّتك ..... وجمالكْ

كيف لقيت هشام .... والشَّارْع الْقَديم.....؟!



التوقيع: ندفعُ اليأسَ بالأُغنيات
ونُداري كآبتَنا
بالجميلِ من الكلِمات
ونُحِبُّ على قدرِ ما نستطيعُ الحياةْ


"نزيه أبو عفَش"
عصام عيسى رجب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2014, 11:03 AM   #[4]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام عيسى رجب مشاهدة المشاركة
تسلم يا ناصر على محبّتك ..... وجمالكْ

كيف لقيت هشام .... والشَّارْع الْقَديم.....؟!
للحين ما لميت في هشام والله ولا الشارع القديم

الليله لو الله هون قواسي الرياض حالاقي ود شيخ الدين



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2014, 01:34 PM   #[5]
عصام عيسى رجب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

سلامين ناصر،

اليوتيوب ما أشتغل ليك ولا شنو ....؟!

جرب تاني وأسمع، وسمِّعنا رأيك ......

با المناسبة، هشام اليومين دي في الرياض .......



التوقيع: ندفعُ اليأسَ بالأُغنيات
ونُداري كآبتَنا
بالجميلِ من الكلِمات
ونُحِبُّ على قدرِ ما نستطيعُ الحياةْ


"نزيه أبو عفَش"
عصام عيسى رجب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22-06-2014, 03:33 PM   #[6]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عصام عيسى رجب مشاهدة المشاركة
سلامين ناصر،

اليوتيوب ما أشتغل ليك ولا شنو ....؟!

جرب تاني وأسمع، وسمِّعنا رأيك ......

با المناسبة، هشام اليومين دي في الرياض .......
لا اله الا الله ياخ
تصدق انا رابط الفيديو ما عفصت عليه الا بعد تنبيهك ده ..

هشام كمال الزول الجميل ده انا اتصلت عليه اول امس وقلت ليه انا في الطياره الان متحرك من جده جايكم
حالاقيه حتما

دعني اشكرك علي نص الشارع القديم

فقط اود القول بان الشارع القديم
الان هو مكتظ بالبسطاء .. هادرين .. ليس في وجه الطغيان الحاكم
بل في وجه الركض خلف المواصلات
خلف الرغيف
خلف ماسورة الموية القاطعه
خلف سخانة الجو وسخانتة الجيب
راكضين هادرين ضد انعدام الاخلاق في الوطن الجريح
ضد اللاااااا معقول في كل مناحي الحياة هناك

ما عاد الشارع القديم يحلم يا عصام بغد قادم افضل
فالاحلام قد غادرتنا وهاجرت

انا لله ياخ انا لله



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23-06-2014, 11:45 AM   #[7]
عصام عيسى رجب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

ناصر يا جميييل:

مافي عوَجْ بِدُومْ ..... لا بُدَّ مِنْ تِتغيَّرْ

واليأس، في حال مِتِلْ حالنا دا، تَرف لا يليق بِنا .....



التوقيع: ندفعُ اليأسَ بالأُغنيات
ونُداري كآبتَنا
بالجميلِ من الكلِمات
ونُحِبُّ على قدرِ ما نستطيعُ الحياةْ


"نزيه أبو عفَش"
عصام عيسى رجب غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 06:03 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.