08-01-2009, 03:40 AM
|
#[6]
|
|
:: كــاتب جديـــد ::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال
حبابك معتصم و البيت بيتك ... ربنا يوسع رزفك و يتربو فى عزك (اضافة للرصيد الانسانى فى البلد دى ح يكونو حلوين اكيد) لها الصحة و العافية الرفيقة و يجو بالسلامة يارب
مودتى
|
العزيزة / منال
تشكري علي الترحيب
أمييييييييين علي الدعوات الطيبات ولك مثلها (( عارفة حنسعي بكل ما نملك إنه الشباب ديل يطلعوا ناس مفيدين للبشرية ويكونوا إضافة حقيقية للإنسانية وربنا يقدرنا )) وبقدر ماهم متعبين بقدر ماهم حلوين . يديك العافية
ولك الود
|
|
|
|
|