08-01-2009, 04:01 AM
|
#[9]
|
|
:: كــاتب جديـــد ::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر مخير
الحبيب معتصم
الفهم التقيل خلاني، محتار بين إحتمالين؟!
كلهما جميل وأحدهما؟؟ أجمل من الأخر،،
1 المدام جابت تيمان والف مبروك لو كدآ وكل البيجي بيجيب رزقه معاهو،،
ديل رزقين،،
أبسط يابا وربك بيبسطها عليك..
2 المدام جات لاحقة بيكا ومعاها بذرة، زرعتها وأثمرت بركة.
وبرضو أبسط ياعم،،
كدآ بالك هدئ..
لك الشكر على الرد على مداخلتي وأتمني لقاءك، أصلي موعود بزيارة أطلانتا..
سلام وسلامي
للتلاتة لو بقو تومين
ولا ساكت وبقو ضيفين
|
الحبيب مخير
يا زول والله إنت سيد الفهم والرأي _ بس كبرت اللفة ساكت - إحتمالك الأول هو الصحيح
الحمد لله رزقنا بتوأم شباب . ومرحب بيك في أتلانتا وأتمني أن نلتقي بس أدينا خبر الوصول
وإنشاء الله زيارتك تكون قريبة .
لك الود
|
|
|
|
|