14-09-2007, 08:44 PM
|
#[6]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
والتحية والتجلة للمبجلة امنا فاطمة
واختنا ام راشد
تيجان في هامة الزمان...
ويا الجيلي ما بتقصر من غيركم يعطي هذا الشعب معنى ان يعيش...
يا شباب السودان
|
تحايا يادوك,
وأنت ضمن من أفاخر بهن,..
يكفى أنك تعامليننا كأنداد,
وتحاجيجينا دون تزمر أو كلل,
أمثالك يادكتورة من النساء العظيمات قادرات على صنع الإختلاف,
فى إحدى الأيام سأشاور نحوك قائلآ بفخر:
-يومآ ما لقد إختلفت مع هذه المرأة.. ,
إن الخلاف فى ذاته درجة عالية من التعلم حيين يكون معك ,
هنالك أيام كثر قادمات سنعالج فيها خلافات فى الرأى أكثر إستحكامآ من سابقاتها, ولكن حتمآ سيبقى لك ود,
ومحبة صافية تعلمينها
|
|
|
|
|