برلمان الستات في سودانيات... دعوة لكل كاتبات الاسافير السودانية
عزيزاتي اخواتي الكاتبات
اقل من عام وستحل الانتخابات الموعودة... يجب ان تتضافر الجهود النسوية
لعمل برنامج يخدم النساء والاطفال ويعبر عن حاجاتهن وتتم توعية لكل النساء
الا تعطي صوتها الا لمن يتبني البرنامج الانتخابي هذا...
ووجودكن في سودانيات حيث هناك لائحة تحمي كل العضوات
من النطيح و المتردي والذي اكل منه السبع من رجال الاسافير الذين
لا احترام لهم للاطروحات. ويستخدمون اساليب غير لائقة لحرف الحوارات
وعند الهزيمة يتردون الى هبش الاعراض ونسج الاكاذيب الماسة للشرف..
فتضيع المواضيع الهامة الجادة...ويصمت الصوت المغرد قهرا.
فالنتجمع هنا على اختلاف اتجاهاتنا الفكرية ونصل الى برنامج متكامل يخدم
المرأة السودانية الجديدة..وبيننا نساء واعيات مستنيرات ولهن خبرات متنوعة
يمكن توظيفها في صيا غة برنامج انتخابي يتناسب مع حاجات المرأة
والسامعة تكلم الما سامعة والاخ خالد لن يقصر في اجراءات التسجيل..
ومعا في انتظار الصباح الجميل....
ويلا همتي وهمتك القدامنا كثير....
|