20-05-2009, 12:57 AM
|
#[16]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوقي بدري
العزيز فتحى وكل المتداخلين . رجعت من برلين بالليل امبارح .
كتابه فتحى عن عثمان طه اثرتنى وأثارت مشاعر كثيره . بعضها تألمى لما انتهى اليه عثمان طه وهنالك درس كبير حتى لا يغتر الانسان بالدنيا فهى ليست دائمه . سأقوم بنشر كلام فتحى لانه جميل ومؤثر هو عثمان طه 2 وسأنشره فى بعض المواقع الاخرى . لكم التحيه والشكر .
شوقى
|
العزيز شوقي حمدالله علي السلامة..
نشرك لما كتبته أنا شرف كبير لي فنحن نحاول أن نعكس للشباب صورة الزمن الذي لم يروه وبعضهم لم يسمع تفاصيل عنه لذا قمت بفتح بوست عن تلك المجموعة التي نتشارك في معرفتها حتي يري اللاحقون ما عاشه السابقون وكيف كانت الحياة بسيطة مليئة باللحظات والمفارقات التي انعدمت مثيلاتها في هذا الزمان الكئيب..
مازلت أكابس في التأشيرة بسبب صعوبة الاجراءات..
|
|
|
|
|