اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.اسامه عبد الرحمن مصطفي
الاخ فتحي تحياتي
قصتك دي ذكرتني قصة مشابهة ليها من حيث المضمون
كنا في بداية دراستنا الجامعية في احدي الدول الاوربية
الساعة تعدت منتصف الليل بقليل
قاعد اذاكر في امانة الله ومعاي اتنين من الشباب
اها جاتم ليك حالة زي حالة زولك دا
فقالو الا يمشو ل ميدان مشهور بال....
عشان يجيبو بضاعة
ياجاعة الخير الكلام دا كيف !!!
ودا كلام شنو؟؟؟
يازول انت مالك ومالنا!!!
عائز تجي معانا تعال ما عائز نقطنا بي سكاتك.
انا اعوز بالله بس ما بتجيبو بضاعتكم دي هنا كان نططو.
مافي مشكلة ماعندنا مانع.
جماعتك اتلبسو ونزلو والبرد يقطع نخرة الكلب
وانا سارح في قرايتي ديك تقول كدا بعد ساعة ساعتين
الجماعة شرفو
ويا الحمام جاك زول تخيل في البرد داك واحد وري التاني
وهاك يا اغتسال وكانهم دخلو الاسلام من جديد
وقعدو يصلو ويستغفرو لحدي ما نمت خليتم علي ها الحالة
اولاد الذين امنو ما قلتو............
وتحياتي واحترامي للجميع
|
انت يادكتور بس وريني اسم الميدان وأنا بوريك صحبانك ديل منو والحكاية حصلت في سنة كم وفي ياتو بلد..
هسة في ذمتك انت قعدت تقرا ولا كنت بتتخيل في البسوو فيهو أصحابك الطارت ليهم في راسم ديل



