منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2010, 02:30 AM   #[16]
imported_طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية imported_طارق الحسن محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
زول الله:

ياسلاااااااااااام ابوالفتوح
منتهى القناعة والقبول
الرضا بحكم القوي درجة من درجات الايمان
ماقلت لي .. الكنبة دي بدوك ليها مخدة ؟؟؟؟
اقول قولي هذا واستغفر الله لي ................






شوفو ياأولاد يا.....
أنا كان أنا بنطرد فدا ما كل يوم المشكلة فيكم انتو الما لاقيين اليطردكم..وياطارق المخدة الخالية دي محتاج ليها انت..
تعرف ألذ وأريح حاجة في البوست دا..انو مافي حرمة حتجرؤ تعتبو ودا قمة الراحة والمتعة. يعني علي مسئوليتي خشو وشوتو طوالي والادارة معانا مادام الحريم غايبين وكان واحدة فيهن خشت هنا تاني ما بتعتب البوست الا اذا كانو لابدين لينا وبجمعو في المخالفات عشان يقدمو بيها شكوي
الوســــــــــــــادة الخـــــــــالــــــــــــــــية
بطولة واخراج وسيناريو وانتاج
طارق الحسن
مافى مشكلة نهائى
دا الحاصل لكن انا محتاج
الى الوســــادة الممتلئة
ولازم تكون ممتلئة تمام
الامتلاء لحدى ما تكون
شاقة كيسها زاتو
(لها هن راب مجسته .. وعر المسالك حشوه ××× إن طعنت طعنت في لبد .. وإن سللت كاد ينسد )
وتكون دافــــــــئـــــــة
انشاء الله يركبوليها هيتر جواها
ولون كيسها مش مهم
ابيض اخدر زى شفق المغارب
اى شى
اى شى ياخـــــــــــى
وبعد كدة يوم واحد فى الاسبوع
انوم فى حبل غسيل ولا كنبة مش
مهم
المهم
المخدة فى عضمها
تخريمة :
الليلة ورديتك برضو كنبة
؟ ؟ ؟

تخريمة 2 :
لو جات بت ولا مرة هنا
بتسوى شنو يا سمسم




imported_طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 03:08 AM   #[17]
imported_طارق الحسن محمد
Banned
الصورة الرمزية imported_طارق الحسن محمد
 
افتراضي

الحصة ادب عربى


[align=center]لَهَفي عَلى دَعدٍ وَما حفَلت........ إِلا بحرِّ تلَهُّفي دَعدُ
بَيضاءُ قَد لَبِسَ الأَديمُ أديـــــــــــم الحُسنِ فهو لِجِلدِها جِلدُ
وَيَزينُ فَودَيها إِذا حَسَرَت......... ضافي الغَدائِرِ فاحِمٌ جَعدُ
فَالوَجهُ مثل الصُبحِ مبيضٌ.......... والفَرعُ مِثلَ اللَيلِ مُسوَدُّ
ضِدّانِ لِما اسْتُجْمِعا حَسُنا......... وَالضِدُّ يُظهِرُ حُسنَهُ الضِدُّ
بِفتورِ عَينٍ ما بِها رَمَدٌ.......... وَبِها تُداوى الأَعيُنُ الرُمدُ
وَتُريكَ عِرنيناً به شَمَمٌ.......... وتُريك خَدّاً لَونُهُ الوَردُ
والجِيدُ منها جيدُ جازئةٍ......... تعطو إذا ما طالها المَردُ
وَكَأَنَّما سُقِيَت تَرائِبُها......... وَالنَحرُ ماءَ الحُسنِ إِذ تَبدو
وَاِمتَدَّ مِن أَعضادِها قَصَبٌ.......... فَعمٌ زهتهُ مَرافِقٌ دُردُ
وَلَها بَنانٌ لَو أَرَدتَ لَهُ.......... عَقداً بِكَفِّكَ.. أَمكَنُ العَقدُ
وَالبَطنُ مَطوِيٌّ كَما طُوِيَت..... بيضُ الرِياطِ يَصونُها المَلدُ
وَبِخَصرِها هَيَفٌ يُزَيِّنُهُ........... فَإِذا تَنوءُ يَكادُ يَنقَدُّ
وَالتَفَّ فَخذاها وَفَوقَهُما......... كَفَلٌ كدِعصِ الرمل مُشتَدُّ
فَنهوضُها مَثنىً إِذا نَهَضت....... مِن ثِقلَهِ وَقُعودها فَردُ
ولها هن راب مجسته ..........وعر المسالك حشوه وقد
فإذا طعنت طعنت في لبد .........وإذا نزعت يكاد ينسد

وَالساقِ خَرعَبَةٌ مُنَعَّمَةٌ......... عَبِلَت فَطَوقُ الحَجلِ مُنسَدُّ
وَالكَعبُ أَدرَمُ لا يَبينُ لَهُ......... حَجمً وَلَيسَ لِرَأسِهِ حَدُّ
وَمَشَت عَلى قَدمَينِ خُصِّرتا........ واُلينَتا فَتَكامَلَ القَدُّ
وَزَعَمتِ أَنَّكِ تضمُرينَ لَنــــــــــــا وُدّاً فَهَلا يَنفَعُ الوُدُّ
وَإِذا المُحِبُّ شَكا الصُدودَ فلَم......... يُعطَف عَلَيهِ فَقَتلُهُ عَمدُ
أوَ ما تَرى طِمرَيَّ بَينَهُما......... رَجُلٌ أَلَحَّ بِهَزلِهِ الجِدُّ
فَالسَيفُ يَقطَعُ وَهُوَ ذو صَدَأٍ...... وَالنَصلُ يَفري الهامَ لا الغِمدُ
أَصَريعُ كَلمٍ أَم صَريعُ ردى أَودى فَلَيسَ مِنَ الرَدى بُدُّ[/align]
[/B][/align]

انا شكلى دائر لى
دعدع



imported_طارق الحسن محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:33 PM   #[18]
imported_اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_اروي حامد عبد الله حامد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
عندما كنا في فترة الدراسة في العاصمة التشيكية براغ كان صديقنا عثمان يمر بمرحلة جفاف جنسي حتي بلغ مصاف الفيلسوف سقراط وزاد الشبق عليه حتي تداخلت أسلاك رأسه في بعضها وفوجئنا به ذات يوم وهو يمشي في ميدان Vaclavsky namesti هائما وهو يصرخ بأعلي صوته: التشيك الشكاشيك ..ما تحنو علينا ياجماعة ..واستمر علي هذا الحال لعدة ساعات رافضا أي تدخل من السودانيين الذين كانوا مارين وحاولوا تهدئته..
أخيرا جاءت الشرطة وأخذت عثمان الي مستشفي الأمراض النفسية في Bohnice حيث قضي هناك بضعة أيام انتهت بفشل الاطباء في تشخيص حالته أو علاجه وحتي لو عرفوا الداء لصعب الدواء..مع ان الدواء كان في متناول اليد لا يحتاج الا لتفهم احدي الممرضات الحسناوات لمطلبه واعطائه ما يريد لوجه الله وكلو بثوابه..
أخيرا قررت السلطات ترحيل عثمان من الدولة وخيروه في اختيار الجهة التي يريد الذهاب اليها فاختار ألمانيا الغربية لحيازته تأشيرة علي جواز سفره بالصدفة..
وفي يوم السفر ركب عثمان القطار مصحوبا بشرطيين لمرافقته حتي الحدود لضمان سفره.
وصلوا الحدود الألمانية الغربية وتوقف القطار وجاء رجال الجوازات وختموا لعثمان ختم المغادرة وجلس عثمان وحيدا ينتظر تحرك القطار وفي تلك اللحظة اكتشف وجود القطار المتجه الي براغ بجوار القطار الذي كان فيه..وفجأة وقف عثمان وأخذ الهاند باك التي كانت معه وخرج من القطار من الجانب الآخر حتي لا يراه أحد واتجه حتي مؤخرة القطار ومشي بين القطارين وفتح باب القطار المتجه الي براغ وركب..
في اليوم الثاني فوجئ الجميع بعثمان يمشي في الميدان وهو يصرخ: التشيك الشكاشيك ما تدونا ياخ..وتكرر الحال وجاء رجال الشرطة وأخذوا معهم عثمان تمهيدا لترحيله مرة أخري..
ولكن في هذه المرة أرسلوا معه شرطي ليلازمه حتي وصوله الي داخل الحدود الألمانية وبالفعل تم هذا كما خطط له ولكن الشيئ المضحك ان العسكري المصاحب لعثمان طلب حق اللجوء السياسي فور وصوله داخل الحدود الألمانية..
ألم أقل لكم مصائب قوم عند قوم فوائد
عمو فتحي ازيك ولا مشتاقين ولا شتين
في زمتك دي انا اتكلمتا معاك لما اصابعيني وجعتني من الكتابة
اسع الفائدة شنو والقوم استفاد شنو؟
انا متأكدة عثمان دا ما بيعمل كدا من فراغ
اكيد انت الهديتو للفكرة الجهنمية دي
وسؤال كدا
دا عثمان ولا انت دا



imported_اروي حامد عبد الله حامد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:47 PM   #[19]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد مشاهدة المشاركة
عمو فتحي ازيك ولا مشتاقين ولا شتين
في زمتك دي انا اتكلمتا معاك لما اصابعيني وجعتني من الكتابة
اسع الفائدة شنو والقوم استفاد شنو؟
انا متأكدة عثمان دا ما بيعمل كدا من فراغ
اكيد انت الهديتو للفكرة الجهنمية دي
وسؤال كدا
دا عثمان ولا انت دا

يا أروي انتي باين عليك بقيتي بتقري غلط..أنا قلت الحريم يعني انتي ما محسوبة وممكن تقيفي معانا الكتف جنب الكتف وزول اقول ليك حاجة مافي



التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:48 PM   #[20]
imported_حافظ اسماعيل احمد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي سلامات

عم فتحي
انت عارف والله اعتقد انا من دخلت المنتدي
اول مرة اقرا ليك بوست تام
والغريبة انك صحفي لحدي الان
انا ما قريت ليك مقال او موضوع في سودانيات
بتكتب وين ونحنا ما قدر كتاباتك ولاشنو

والله محن



التوقيع: الأرادة تهـــــــزم المستحيــل مالم يكن من المعجــــزات
imported_حافظ اسماعيل احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 12:53 PM   #[21]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.اسامه عبد الرحمن مصطفي مشاهدة المشاركة
الاخ فتحي تحياتي
قصتك دي ذكرتني قصة مشابهة ليها من حيث المضمون
كنا في بداية دراستنا الجامعية في احدي الدول الاوربية
الساعة تعدت منتصف الليل بقليل
قاعد اذاكر في امانة الله ومعاي اتنين من الشباب
اها جاتم ليك حالة زي حالة زولك دا
فقالو الا يمشو ل ميدان مشهور بال....
عشان يجيبو بضاعة
ياجاعة الخير الكلام دا كيف !!!
ودا كلام شنو؟؟؟
يازول انت مالك ومالنا!!!
عائز تجي معانا تعال ما عائز نقطنا بي سكاتك.
انا اعوز بالله بس ما بتجيبو بضاعتكم دي هنا كان نططو.
مافي مشكلة ماعندنا مانع.
جماعتك اتلبسو ونزلو والبرد يقطع نخرة الكلب
وانا سارح في قرايتي ديك تقول كدا بعد ساعة ساعتين
الجماعة شرفو
ويا الحمام جاك زول تخيل في البرد داك واحد وري التاني
وهاك يا اغتسال وكانهم دخلو الاسلام من جديد
وقعدو يصلو ويستغفرو لحدي ما نمت خليتم علي ها الحالة
اولاد الذين امنو ما قلتو............
وتحياتي واحترامي للجميع
انت يادكتور بس وريني اسم الميدان وأنا بوريك صحبانك ديل منو والحكاية حصلت في سنة كم وفي ياتو بلد..
هسة في ذمتك انت قعدت تقرا ولا كنت بتتخيل في البسوو فيهو أصحابك الطارت ليهم في راسم ديل



التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 01:00 PM   #[22]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ اسماعيل احمد مشاهدة المشاركة
عم فتحي
انت عارف والله اعتقد انا من دخلت المنتدي
اول مرة اقرا ليك بوست تام
والغريبة انك صحفي لحدي الان
انا ما قريت ليك مقال او موضوع في سودانيات
بتكتب وين ونحنا ما قدر كتاباتك ولاشنو

والله محن

أنا يازول صحفي معتزل وكان عندي جريدة اسمها الأسرار بي ترخيص لندني وبتتوزع في الخليج..ناس الأمن جننوني كل اسبوع تحقيق ومساخة ولما الأسرار كملت والبلد بقت فيها كل حاجة علنية قفلتها..الجريدة كانت بتتكتب في القاهرة وبتطبع في قبرص..
ليه ياخ ما قدر كتاباتي ولا انت زعلت يادكتور زي ما بقول الجيلي
هسة خليك من الكلام الما بجيب فايدة دا وقول لي جبت لي الحبر البكتب بيهو من الجنوب ولا نسيتو


اضافة:
شوف أي مكان فيهو اسمي وأعفص عليهو ودوس علي احصائيات وجيب المواضيع التي كتبها فتحي مسعد حنفي..دا لو داير تقرا كتاباتي...



التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 01:02 PM   #[23]
imported_اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_اروي حامد عبد الله حامد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
يا أروي انتي باين عليك بقيتي بتقري غلط..أنا قلت الحريم يعني انتي ما محسوبة وممكن تقيفي معانا الكتف جنب الكتف وزول اقول ليك حاجة مافي
والله مع رجالك البكوركو في الميادين دي
لا كتف ولا غيرو بينفع
خليني انا مع الشرامة ديلاك
وعليك الله شوف لي معاك ميدان
انشاء الله ميدان جاكسون



imported_اروي حامد عبد الله حامد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 01:05 PM   #[24]
imported_حافظ اسماعيل احمد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة
أنا يازول صحفي معتزل وكان عندي جريدة اسمها الأسرار بي ترخيص لندني وبتتوزع في الخليج..ناس الأمن جننوني كل اسبوع تحقيق ومساخة ولما الأسرار كملت والبلد بقت فيها كل حاجة علنية قفلتها..الجريدة كانت بتتكتب في القاهرة وبتطبع في قبرص..
ليه ياخ ما قدر كتاباتي ولا انت زعلت يادكتور زي ما بقول الجيلي
هسة خليك من الكلام الما بجيب فايدة دا وقول لي جبت لي الحبر البكتب بيهو من الجنوب ولا نسيتو

ما نساك انت انت بتتنسي ما انت روحنا و جبنا سافرنا في عينيك
كثير ولسة قلوبنا بيك مجننا



التوقيع: الأرادة تهـــــــزم المستحيــل مالم يكن من المعجــــزات
imported_حافظ اسماعيل احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 01:08 PM   #[25]
imported_حافظ اسماعيل احمد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اروي حامد عبد الله حامد مشاهدة المشاركة

والله مع رجالك البكوركو في الميادين دي
لا كتف ولا غيرو بينفع
خليني انا مع الشرامة ديلاك
وعليك الله شوف لي معاك ميدان
انشاء الله ميدان جاكسون

سلامات يا قلبها
قلتي عاملة جاكسون مع منو



التوقيع: الأرادة تهـــــــزم المستحيــل مالم يكن من المعجــــزات
imported_حافظ اسماعيل احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 01:13 PM   #[26]
imported_سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_سمراء
 
افتراضي

عمو فتحى دخلته اسلم عليك
واقول ليك استلمنا البضاعه وطلعت مية مية
ياريت تشوفو لينا كونتيرا من العينة دى

ياخ انت والله نظريتك اخطر من نظرية ارخميدس !!ماشاءالله

_________

عاين بوستينك ده عن شنو ياعمو فتحى



التوقيع:
[SIGPIC]غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل
اها كدة كيف ؟
[/SIGPIC]
imported_سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 01:14 PM   #[27]
imported_طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_طارق صديق كانديك
 
افتراضي

مساء الخير يا خواجة ياجميل .. !!

قصة فيها حزن كبير .. أن تتصاعد اللهفات حد الجنون .. أمر في غاية الحزن .. !!

الشيك عصرو على عثمان والله .. !!



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
imported_طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 01:14 PM   #[28]
imported_اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_اروي حامد عبد الله حامد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ اسماعيل احمد مشاهدة المشاركة
سلامات يا قلبها
قلتي عاملة جاكسون مع منو
حافظ اسماعيل سلامات وشوق كميات
عاملة جاكسون با لبشمل



imported_اروي حامد عبد الله حامد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 01:25 PM   #[29]
imported_فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

ياشباب بقيتو كتار سكتو دهرا ونطقتو سحرا وأنا مضطر أرد عليكم جملة..

طارق كلامك يسعدني فأنت قد نظرت للموضوع من الزاوية الصحيحة مش زي بعض الناس المرضانين

سمراء الحمدلله الحكاية طلعت مظبوطة..ما قلت ليك أنا تقديراتي ما بتجلي أما موضوع البوست فدا بيتوقف علي فهم كل واحد من مستوي تفكيرو الأدرياتيكي

حافظ وأروي أمشو كوسو ليكم قهوة تانية اتونسو فيها..وانت ياحافظ الحبر تديهو لي ود الزين ولو جيت وما لقيتو الجنوب كلو ما بدسك مني..



التوقيع: [frame="1 80"]شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
[/frame]
imported_فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2010, 01:49 PM   #[30]
imported_اروي حامد عبد الله حامد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_اروي حامد عبد الله حامد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة

حافظ وأروي أمشو كوسو ليكم قهوة تانية اتونسو فيها..وانت ياحافظ الحبر تديهو لي ود الزين ولو جيت وما لقيتو الجنوب كلو ما بدسك مني..
ميدان وواسع نتونس وين بعيد منو
سمراء عجبني طناشك واطنشي

حافظ الحبر السري بتاع عمو فتحي دا
حبر جد جد
ولا حبر جد جد
عشان احمد زين دا ما يضيع في الحبر ساكت
ولو جايبو بكرة معاك وريني عشان نعمل ساتر
يا ساتر



imported_اروي حامد عبد الله حامد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 03:30 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.