ياها الحالة الماسكا ناس الاسافير عموم
كان جاء زول قال جميل الباقيين بضيفوا
ليها جدا وتبقى(جميل جدا)....
واذا جاء زول قال (غيرلائق )بتكون الاضافة
نهائى تصبح باقى المداخلات(غير لائق نهائى)
يعنى من الاخر الواحد يقرأ المداخلة الاولى ويقيس
عليها وبس.......
اها يا ناس (غير لائق)و(غير لائق نهائى)
تشكرو كلكم على لفت نظرى وكلامك قبلتوا
(ليس على مضض)....
ممكن بعد كده تدوا الست اميرة فرصة تتكلم بلسان حالا؟؟؟
التعديل الأخير تم بواسطة ماريل ; 06-10-2012 الساعة 12:48 PM.
|