04-10-2012, 05:57 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماريل
وانا ما مريضة فشنو اختينى  
قلتى لى احبطك موضوع صورتى
الله يجيب العواقب سليمة شكلو
الجاى اكثر احباطا.....
سارة عليك الله ما تتخلى عنى
صحبتك فى هزة وموجوعة ياخ
والله محتاجة لى ممرضة صديقة
ما تشتغلى بى ماريل الهنا دى
ركزى على ماريل اللاقتك
|
عشان ماريل القابلتها بقول ليك وبالفم المليان
انتى مخطئة فى حق ام التيمان
حاوريها ناقشيها فى ما تكتب
لكن لا تفرضى عليها ما تعتقد
انا ما دايرة اقول لاحمد زين كلامك سليم مية فى المية
لانى اعرف انه ام التيمان فى مرات كثيرة ردودها تكون السبب
لكن استقصادك ليها كان واضح يا هاجر
|
|
|
|
|