منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار هل من مرحب؟ اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 4 من 5 « First < 3 4 5 > أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 28-02-2013, 08:30 PM #[46] imported_علاءالدين عبدالله الاحمر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق الكورة دي زمن لعبناها الدبل كيت دا كان اسمو باكورت فعلا بس اليومين ديل عندنا سمايات فانا سميتا كده بعد عكود كتر خيرو قبل سمايتي بدون ضبيحة كده السماية ولا طناش التوقيع: هل لي غير هذا الوجه لأعرف وجهك من جديد وطنا تقاسمه الحنين غاب في ابد الرحال ولم يعد لنا وطنا جديد imported_علاءالدين عبدالله الاحمر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_علاءالدين عبدالله الاحمر البحث عن المشاركات التي كتبها imported_علاءالدين عبدالله الاحمر 28-02-2013, 08:33 PM #[47] imported_غدا تشرق :: كــاتب جديـــد :: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاءالدين عبدالله الاحمر فعلا بس اليومين ديل عندنا سمايات فانا سميتا كده بعد عكود كتر خيرو قبل سمايتي بدون ضبيحة كده السماية ولا طناش قلت لي لو عرفتها ابقي عمدة؟؟ التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم imported_غدا تشرق مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_غدا تشرق البحث عن المشاركات التي كتبها imported_غدا تشرق 28-02-2013, 08:45 PM #[48] imported_غدا تشرق :: كــاتب جديـــد :: ؟؟؟؟ ؟؟؟ ؟ ؟؟؟؟ ؟؟ التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم imported_غدا تشرق مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_غدا تشرق البحث عن المشاركات التي كتبها imported_غدا تشرق 28-02-2013, 08:46 PM #[49] imported_علاءالدين عبدالله الاحمر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق قلت لي لو عرفتها ابقي عمدة؟؟ خيبتيني وبقيتي عمدة علي قول حسن حسني في محامي خلع التوقيع: هل لي غير هذا الوجه لأعرف وجهك من جديد وطنا تقاسمه الحنين غاب في ابد الرحال ولم يعد لنا وطنا جديد imported_علاءالدين عبدالله الاحمر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_علاءالدين عبدالله الاحمر البحث عن المشاركات التي كتبها imported_علاءالدين عبدالله الاحمر 28-02-2013, 08:47 PM #[50] بابكر عباس :: كــاتب نشــط:: بابكر عباس مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر عباس البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر عباس 28-02-2013, 08:48 PM #[51] اشرف السر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق ما عندكم ختة طيب؟ تحياتي اشرف السر بالحيل يا بنية بي ختتنا كدي خشي بي جاي وختي مع الناس الخاتين http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=26559 التوقيع: اشرف السر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى اشرف السر البحث عن المشاركات التي كتبها اشرف السر 28-02-2013, 08:48 PM #[52] imported_غدا تشرق :: كــاتب جديـــد :: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس قبييييييييل حزروني منك لكن الحمد لله انا مافي اللوري دا والله التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم imported_غدا تشرق مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_غدا تشرق البحث عن المشاركات التي كتبها imported_غدا تشرق 28-02-2013, 08:49 PM #[53] اشرف السر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس ياخ حافظ حسين مكتوب وين ياخ؟؟؟ باالغ سيد الروري دا التوقيع: اشرف السر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى اشرف السر البحث عن المشاركات التي كتبها اشرف السر 28-02-2013, 08:51 PM #[54] imported_علاءالدين عبدالله الاحمر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق قبييييييييل حزروني منك لكن الحمد لله انا مافي اللوري دا والله هههههههههههه التوقيع: هل لي غير هذا الوجه لأعرف وجهك من جديد وطنا تقاسمه الحنين غاب في ابد الرحال ولم يعد لنا وطنا جديد imported_علاءالدين عبدالله الاحمر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_علاءالدين عبدالله الاحمر البحث عن المشاركات التي كتبها imported_علاءالدين عبدالله الاحمر 28-02-2013, 08:52 PM #[55] بابكر عباس :: كــاتب نشــط:: نسيت أرحب وأحب أضيف نقطتين (: ) في ضهر اللوري بعد غداً تشرق، لتصبح: غداً تشرق: همس الشوق، قمر........ بابكر عباس مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر عباس البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر عباس 28-02-2013, 08:53 PM #[56] imported_غدا تشرق :: كــاتب جديـــد :: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس نسيت أرحب وأحب أضيف نقطتين (: ) في ضهر اللوري بعد تشرق غدا، لتصبح: تشرق غداً: همس الشوق، قمر........ برضو والله دا ما اسمي ركز يا حاج التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم imported_غدا تشرق مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_غدا تشرق البحث عن المشاركات التي كتبها imported_غدا تشرق 28-02-2013, 08:54 PM #[57] بابكر عباس :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق قبييييييييل حزروني منك لكن الحمد لله انا مافي اللوري دا والله يا اخ، انتي السواق معكوس بابكر عباس مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى بابكر عباس البحث عن المشاركات التي كتبها بابكر عباس 28-02-2013, 08:55 PM #[58] imported_غدا تشرق :: كــاتب جديـــد :: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس يا اخ، انتي السواق معكوس السواق انت يا حاج لكن اللوري دا زي المليان شديد كده التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم imported_غدا تشرق مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_غدا تشرق البحث عن المشاركات التي كتبها imported_غدا تشرق 28-02-2013, 09:06 PM #[59] imported_علاءالدين عبدالله الاحمر :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق السواق انت يا حاج لكن اللوري دا زي المليان شديد كده كدي اتفقوا لي السواق فيكم منو ؟ وبعدين انتو ماعندكم رخص سواقة ووقفكم بتاع حركة تتناكرو كده التوقيع: هل لي غير هذا الوجه لأعرف وجهك من جديد وطنا تقاسمه الحنين غاب في ابد الرحال ولم يعد لنا وطنا جديد imported_علاءالدين عبدالله الاحمر مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_علاءالدين عبدالله الاحمر البحث عن المشاركات التي كتبها imported_علاءالدين عبدالله الاحمر 28-02-2013, 09:47 PM #[60] imported_د اسامه :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق بعد الصلاة والسلام علي خير الانام .. انا زولة جديدة الفهم شنو؟ عليه الف صلاة وتسليم ومرحب بيك كتير واهلا وسهلا التوقيع: Learning is a treasure that will follow its owner everywhere imported_د اسامه مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى imported_د اسامه البحث عن المشاركات التي كتبها imported_د اسامه صفحة 4 من 5 « First < 3 4 5 > تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 01:12 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.