منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-2013, 08:30 PM   #[46]
imported_علاءالدين عبدالله الاحمر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_علاءالدين عبدالله الاحمر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق مشاهدة المشاركة
الكورة دي زمن لعبناها الدبل كيت دا كان اسمو باكورت
فعلا بس اليومين ديل عندنا سمايات فانا سميتا كده بعد عكود كتر خيرو قبل سمايتي بدون ضبيحة كده السماية ولا طناش



التوقيع: هل لي غير هذا الوجه
لأعرف وجهك من جديد
وطنا تقاسمه الحنين
غاب في ابد الرحال
ولم يعد لنا وطنا جديد
imported_علاءالدين عبدالله الاحمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:33 PM   #[47]
imported_غدا تشرق
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علاءالدين عبدالله الاحمر مشاهدة المشاركة
فعلا بس اليومين ديل عندنا سمايات فانا سميتا كده بعد عكود كتر خيرو قبل سمايتي بدون ضبيحة كده السماية ولا طناش
قلت لي لو عرفتها ابقي عمدة؟؟



التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم
imported_غدا تشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:45 PM   #[48]
imported_غدا تشرق
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

؟؟؟؟ ؟؟؟ ؟ ؟؟؟؟ ؟؟



التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم
imported_غدا تشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:46 PM   #[49]
imported_علاءالدين عبدالله الاحمر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_علاءالدين عبدالله الاحمر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق مشاهدة المشاركة
قلت لي لو عرفتها ابقي عمدة؟؟
خيبتيني وبقيتي عمدة علي قول حسن حسني في محامي خلع



التوقيع: هل لي غير هذا الوجه
لأعرف وجهك من جديد
وطنا تقاسمه الحنين
غاب في ابد الرحال
ولم يعد لنا وطنا جديد
imported_علاءالدين عبدالله الاحمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:47 PM   #[50]
بابكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي




بابكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:48 PM   #[51]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق مشاهدة المشاركة
ما عندكم ختة طيب؟ تحياتي اشرف السر

بالحيل يا بنية بي ختتنا

كدي خشي بي جاي وختي مع الناس الخاتين
http://sudanyat.org/vb/showthread.php?t=26559



التوقيع:

اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:48 PM   #[52]
imported_غدا تشرق
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس مشاهدة المشاركة
قبييييييييل حزروني منك لكن الحمد لله انا مافي اللوري دا والله



التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم
imported_غدا تشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:49 PM   #[53]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس مشاهدة المشاركة


ياخ حافظ حسين مكتوب وين ياخ؟؟؟
باالغ سيد الروري دا



التوقيع:

اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:51 PM   #[54]
imported_علاءالدين عبدالله الاحمر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_علاءالدين عبدالله الاحمر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق مشاهدة المشاركة
قبييييييييل حزروني منك لكن الحمد لله انا مافي اللوري دا والله
هههههههههههه



التوقيع: هل لي غير هذا الوجه
لأعرف وجهك من جديد
وطنا تقاسمه الحنين
غاب في ابد الرحال
ولم يعد لنا وطنا جديد
imported_علاءالدين عبدالله الاحمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:52 PM   #[55]
بابكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

نسيت أرحب وأحب أضيف نقطتين (: ) في ضهر اللوري بعد غداً تشرق، لتصبح: غداً تشرق:
همس الشوق، قمر........



بابكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:53 PM   #[56]
imported_غدا تشرق
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس مشاهدة المشاركة
نسيت أرحب وأحب أضيف نقطتين (: ) في ضهر اللوري بعد تشرق غدا، لتصبح:
تشرق غداً:
همس الشوق، قمر........
برضو والله دا ما اسمي ركز يا حاج



التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم
imported_غدا تشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:54 PM   #[57]
بابكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق مشاهدة المشاركة
قبييييييييل حزروني منك لكن الحمد لله انا مافي اللوري دا والله
يا اخ، انتي السواق معكوس



بابكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 08:55 PM   #[58]
imported_غدا تشرق
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس مشاهدة المشاركة
يا اخ، انتي السواق معكوس
السواق انت يا حاج لكن اللوري دا زي المليان شديد كده



التوقيع: بسم الله الرحمن الرحيم
imported_غدا تشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 09:06 PM   #[59]
imported_علاءالدين عبدالله الاحمر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية imported_علاءالدين عبدالله الاحمر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق مشاهدة المشاركة
السواق انت يا حاج لكن اللوري دا زي المليان شديد كده
كدي اتفقوا لي السواق فيكم منو ؟
وبعدين انتو ماعندكم رخص سواقة ووقفكم بتاع حركة تتناكرو كده



التوقيع: هل لي غير هذا الوجه
لأعرف وجهك من جديد
وطنا تقاسمه الحنين
غاب في ابد الرحال
ولم يعد لنا وطنا جديد
imported_علاءالدين عبدالله الاحمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-02-2013, 09:47 PM   #[60]
imported_د اسامه
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غدا تشرق مشاهدة المشاركة
بعد الصلاة والسلام علي خير الانام .. انا زولة جديدة الفهم شنو؟
عليه الف صلاة وتسليم
ومرحب بيك كتير
واهلا وسهلا



التوقيع: Learning is a treasure that will
follow its owner everywhere
imported_د اسامه غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 01:12 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.