اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاشم طـه
الزميلة نسايم \..
تحية وإحترام ..
الكلام الكتبتيه فوق مرفوض للغاية .. فنحن هنا إخوة ولا تعالي بيننا .. وأنا لا أعلم أكثر منك أو من أي عضو آخر (وفوق كل ذي علم عليم) .. نحن بنحب نمزح ونخلق جو من المرح بيناتنا .. نصنا في الغربة .. ونصنا مهموم بالحياة .. وبعضنا بيداقش .. فالمعذرة كل المعذرة إذا شعرتي بأن كلامي يوحي بإملائية ما .. وآسف يا ستي ..
ولك ودي ورأيك مقدر
|
العفو ....
وانا لسة بحترم علمك ومعرفتك
ولما قلت كدااا انا كنت جادة انى مابعرف قدرك
احترااامى