منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > البحث في المنتدى نتائج البحث اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 4 1 2 > Last » عرض النتائج 1 إلى 25 من 92 استغرق البحث 0.01 ثواني. البحث: المشاركات بواسطة: سفيان بشير نابرى المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 03-02-2013, 10:17 PM مشاركات: 25 يا عمر يا جعفر ,,, المشاهدات: 7,470 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى يا صاحب البوست سلام و تحية و شكراً للبوست بس... يا صاحب البوست سلام و تحية و شكراً للبوست بس صراحة دخلته اسلم علي الوليد دا ياوووووليد ياخ بالغته ياخ !!! المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 22-01-2013, 09:38 AM مشاركات: 58 النور- كانديك و كافة قدامي المحاربين المشاهدات: 18,640 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى تستاهل اكتر من كدا انت بتبيت معاك ناس ما بشربو... تستاهل اكتر من كدا انت بتبيت معاك ناس ما بشربو حليب ليه!!!! المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 22-01-2013, 09:11 AM مشاركات: 38 المسابقة رقم 2/2013...الفنان منو..؟..توجد جواائز..** المشاهدات: 12,850 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى حجر الزلط شِين بقيسو .. ليّا دوبا صعيب دربو... حجر الزلط شِين بقيسو .. ليّا دوبا صعيب دربو وبعيد مِيسو .. طمح النيل الزلالي جاني اب زيد الهلالي من الخوف ما بيبالي و الله يا ود عمي عثمان انت (دهب و قية) غايتو الله يجزيك خير بس العملتو... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 16-01-2013, 10:18 PM مشاركات: 15 جاكم راجل صاحب كلمة حق...سفيان بشير نابري المشاهدات: 5,598 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى ياخ و الله حبيت ارد علي اي واحد براهو بس غلبني... ياخ و الله حبيت ارد علي اي واحد براهو بس غلبني اجيب ردي تحت كلام الزول طوالي ، الظاهر اني محتاج وكت عشان اتذكر الحركة دي كيف . فخلوني اردمكم كلكم مع بعض و في ناس ح اردمهم اتنين اتنين:D الحبشي... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 16-01-2013, 08:04 PM مشاركات: 15 جاكم راجل صاحب كلمة حق...سفيان بشير نابري المشاهدات: 5,598 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمين محمد... اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمين محمد سليمان http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://sudanyat.org/vb/showthread.php?p=511754#post511754) والله يا سوفي صاحبك أمين نوته... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-01-2013, 08:05 PM مشاركات: 128 المسابقة رقم 1/2013...الفنان منو..؟..توجد جواائز..** المشاهدات: 19,333 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى يا ود عثمان خليك(أبو سريع) و نزل اسم بتاع ... يا ود عثمان خليك(أبو سريع) و نزل اسم بتاع الحمام دا ياخ. المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-01-2013, 08:04 PM مشاركات: 15 جاكم راجل صاحب كلمة حق...سفيان بشير نابري المشاهدات: 5,598 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خضر حسين... اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خضر حسين خليل http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif (http://sudanyat.org/vb/showthread.php?p=511599#post511599) سوفي مشتاقين ياعمك انشاء... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-01-2013, 11:45 AM مشاركات: 23 دا كـلام شـنـو يا بـشــر؟؟؟ المشاهدات: 7,617 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى يا آمين نوته خضر و ود البكسي فاتحين لي المحل رسمي... يا آمين نوته خضر و ود البكسي فاتحين لي المحل رسمي و تاني مافي ليك يا رأفت نكروا عدييييل و زاد بقوله انو اغتيال محمود كان سياسي ما تم اغتياله بسبب الرده !!!! بفتشوا اجيبو ليك . المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-01-2013, 11:00 AM مشاركات: 15 جاكم راجل صاحب كلمة حق...سفيان بشير نابري المشاهدات: 5,598 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى عاد اقول ليكم شنو غير شكراً المابتكفي دي!!؟ و يا... عاد اقول ليكم شنو غير شكراً المابتكفي دي!!؟ و يا لنا كتر خيرك انتي و مهند (الحبشي) و تشكراتي لامير و اسمر و سارة وحقيقي سودانيات هي سودانيات منذ تأسيسها و إلي الأن محافظة على مستواها بل متقدمة إلي... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 14-01-2013, 03:17 PM مشاركات: 23 دا كـلام شـنـو يا بـشــر؟؟؟ المشاهدات: 7,617 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى سلامات يا زول الله و اشواق شديده الترابي و... سلامات يا زول الله و اشواق شديده الترابي و قصصوا الزول لو باراها ياهو ببقى زي السودان الهسي دا فاتركوه انه مامور (لكن لينا يوم معاهو). يا رافت ياخ شوق الشوق عديييل كدا يا رافت انت ما قريت... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 14-01-2013, 02:23 PM مشاركات: 128 المسابقة رقم 1/2013...الفنان منو..؟..توجد جواائز..** المشاهدات: 19,333 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى اقتباس: ... اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadosman http://sudanyat.org/vb/images/buttons/viewpost.gif... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 23-02-2009, 12:21 PM مشاركات: 11 غيب و خلى الشوق يعذّب..... المشاهدات: 3,060 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى اهو يا ود عثمان الحمد لله قلبته النت وقوقلته... اهو يا ود عثمان الحمد لله قلبته النت وقوقلته ولقيت كتابة عمنا شوقي بدري عليكم الله شوفو طعم الكتابة دى وآدب الفنان العملاق ده :- الفنان العظيم إبراهيم عوض (الجرتق) . كتبهاشوقي بدري ، في 11... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 23-02-2009, 12:10 PM مشاركات: 11 غيب و خلى الشوق يعذّب..... المشاهدات: 3,060 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى يا سلام يا سلااام يا سلاااااام يا ود عثمان يا... يا سلام يا سلااام يا سلاااااام يا ود عثمان يا سلاااام علي الفنان الذري إبراهيم عوض طبعاً ده واحد من أهم موروثات السودان بالنسبة ليّ ايوة نعم والله إبراهيم عوض ده فنان بيحبوهو ناس زمان لكن... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 20-02-2009, 12:27 PM مشاركات: 1 شاكا ملك الزولو قلبه حجر تسكنه أفعى - الطيب صالح المشاهدات: 4,338 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى تحية لك الصديق عبد الجليل وانت تنقلنا في عوالم... تحية لك الصديق عبد الجليل وانت تنقلنا في عوالم الراحل الطيب صالح الكتابية متمنيا ان تشمله الرحمة والمغفرة حفنَة تَمْر (قصة قصيرة) الطيب صالح لابدّ إنني كنت صغيراً جداً حينذاك. لست أذكر... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 20-02-2009, 02:42 AM مشاركات: 17 خاطبتو بي لغة الهــوي..فاجابني بي لغة العيون ..!! المشاهدات: 6,606 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى يا ود عثمان ياخ دي اغنية الزول ما يقدر بقول... يا ود عثمان ياخ دي اغنية الزول ما يقدر بقول فيها إي حاجة ودى كلمات وحب اصلو ما ممكن عقل يتخيلو ابدا يا عتيق ده الصغار والقدرو في الاغنية دى ودريش محبة لاقي مغنى محبة لاحولة ولاقوة إلا... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 19-02-2009, 05:35 PM مشاركات: 69 مرات جفااك بلا اذن...!!!! المشاهدات: 13,909 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى loooollooool الله يريحك يا هاشم هههههههه والله... loooollooool الله يريحك يا هاشم هههههههه والله عجبتني قرايتك النقدية بالمناسبة النبي فيك تشوف لي معاك رأيك في (عندي حبيبة بشقي وبسعده ) لاني جد جد ما قادر اربط الحب بالشقى هههه ياخ الغناء... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 18-02-2009, 03:31 AM مشاركات: 24 وداعاً وفي الخالدين الأديب الطيب صالح ... المشاهدات: 5,831 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى وداعاً وفي الخالدين الأديب الطيب صالح ... في هذا اليوم ارتحل عن دنيانا الاديب الطيب صالح رحل بمدينة الضباب (لندن) بعيداً عن اهله وعن ارضه رحل في مكان هجرته إلي الشمال نسأل المولي الغفور أن يشمله برحمته ويبدله داراً خيراً من... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 18-02-2009, 01:28 AM مشاركات: 5 يدفق لي أملي المليان المشاهدات: 5,312 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى والله يا ذكرى الاغنية دي عجيبة وحولينا بيقولوا... والله يا ذكرى الاغنية دي عجيبة وحولينا بيقولوا اجتمعوا اساطين غناء الحقيبة شعر ولحن وغناء كتبه الشاعر العبادي ولحنا الحاج محمد أحمد سرور والحاج ده قالوا ملحن تلاته ارباع الحقيبة بسرعة وبداهة... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 17-02-2009, 02:08 PM مشاركات: 26 دعوه توثيق لمحجوب شريف المشاهدات: 5,681 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى عمار مكى والله الاشواق يا صاحبي شديده كيفك... عمار مكى والله الاشواق يا صاحبي شديده كيفك ؟ والوحشه الوحشه يا صديق طبعاً يا عمار كل ماجات فكرة التوثيق لعم محجوب بشيل هم لانو جد جد أنا سفيان ده شخصياً عارف ابسط حاجة اننا نمشي نفتش... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 16-02-2009, 05:37 PM مشاركات: 41 الرباطابى الف حمدلله على السلامة المشاهدات: 8,990 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى مهند الف الف سلامة وكفارة يا راجل انا لي كم... مهند الف الف سلامة وكفارة يا راجل انا لي كم يوم من جيت هنا شفت البوست ده كعنوان لكن اصلي ما كنت قايلو بيتكلم عنك وافتكرتو بيتكلم عن زول رباطابي او قبيلة الرباطاب عشان كده ما دخلته عليهو أول... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 15-02-2009, 11:50 AM مشاركات: 29 الناحر فؤادى..و مولع جوفى حر..!! المشاهدات: 21,357 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى نهاركم سعيد بمواعيد هنا شكراً يا أحمد... نهاركم سعيد بمواعيد هنا شكراً يا أحمد الامين شكراً ياخ شديد علي مداخلتك الشحمانه والتريانه وعلو كعب خضر بشير بالجد بتأكده اغنياته وزى ما قلته أنت انو الاوصفوك وضحت استغراقه المنتناهي الطروب في... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 14-02-2009, 12:52 AM مشاركات: 29 الناحر فؤادى..و مولع جوفى حر..!! المشاهدات: 21,357 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى يا سلام يا سلااام يااا سلااااااام ده الكلام... يا سلام يا سلااام يااا سلااااااام ده الكلام وده الغناء البيدخل الروح ود الرضي بالغ لفيها وخضر بشير فنان السماوات والارض باشا وسلطان غناها احلي مايكون واطلقه فينا نار نار يا ود عثمان ... المنتدى: منتـــــــــدى الحـــــوار 12-02-2009, 02:47 AM مشاركات: 15 عضوء جديد هل من مرحب المشاهدات: 4,082 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى صديقي وصاحبي ميلكيادس الف مرحب والناس فرحانين... صديقي وصاحبي ميلكيادس الف مرحب والناس فرحانين بيك وشايفك لقيت زميل دراسة عدييييييل كده حمدلاك بسلامة الرجوع لجارة البحر تعرف يا صاحبي لسه ما مصدق أني قابلتك بعد كل هذه السنين ! لسه... المنتدى: مكتبة شوقي بدري 10-02-2009, 04:18 PM مشاركات: 15 العدالة السويدية وحق المواطن المشاهدات: 8,329 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى العم شوقي بدرى تحية طيبة وتقدير كل ما قصدته هو... العم شوقي بدرى تحية طيبة وتقدير كل ما قصدته هو المفارقة بين عالمي هنا في الدولة السودانية (إن كانت تسمي دولة) التحت تحت العالم التالت المفارقة التي ذهنياً أنا استوعبها بكثير من الخيال فقط فقد نشأت... المنتدى: مكتبة شوقي بدري 07-02-2009, 03:21 AM مشاركات: 15 العدالة السويدية وحق المواطن المشاهدات: 8,329 أرسلت بواسطة سفيان بشير نابرى غايتو الدكتور ده خيالو واسع خلاص loooollooool ... غايتو الدكتور ده خيالو واسع خلاص loooollooool التوقيع (طفل وشاب وراجل العالم التحت التحت التالت) عرض النتائج 1 إلى 25 من 92 صفحة 1 من 4 1 2 > Last » الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 04:05 AM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.